مراجعة تطبيق Flytube لمشاهدة يوتيوب أثناء إنجاز مهام أخرى

يعد تطبيق Flytube أحد الحلول المميزة لمحبي مشاهدة فيديوهات اليوتيوب على هواتف أندرويد، فكثيرًا ما يجد محبو موقع مشاركة الفيديوهات المعروف يوتيوب أنفسهم يتمنون لو كان بإمكانهم مشاهدة فيديوهات الموقع بالموازاة مع إنجاز وتصفح مهام وتطبيقات أخرى دون إغلاق الفيديو، إذ لا يقدم تطبيق يوتيوب الرسمي على الأندرويد إمكانية مشاهدة الفيديوهات في الخلفية مع العمل على تطبيقات أخرى. وتتمثل وظيفة تطبيق FlyTube في تشغيل الفيديوهات ضمن نافذة منبثقة يمكن أن تستمر في الظهور عند تشغيل أي تطبيق آخر أو ضمن شاشة الهاتف الرئيسة، الأمر الذي يوفر مرونة في إنجاز مهام متعددة.

Flytube app - Floating window

وحال تثبيت تطبيق Flytube، سيشتغل التطبيق في كل مرة يتم فتح رابط فيديو على اليوتيوب، وفي حالات معينة، سيكون على المستخدم تشغيل التطبيق عبر ميزة المشاركة عندما يكون الفيديو مضمنًا على سبيل المثال ضمن صفحة ويب معينة. ويؤدي التطبيق وظيفته بشكل جيد، ويتيح للمستخدم تحريك نافذة الفيديو في أي مكان ضمن الشاشة، علمًا أن ميزة التحكم بحجم النافذة التي تحتوي على الفيديو متوفرة هي الأخرى لكنها غير مجانية، وسيكون على المستخدم دفع 1.20 دولار حتى يكون قادرًا على التحكم بهذه الميزة. وسيكون على المستخدم تجريد تطبيق اليوتيوب من وظيفة تشغيل الفيديوهات الافتراضية عبر صفحة معلومات التطبيق حتى يتيح لتطبيق Flytube العمل بشكل طبيعي.

Flytube - Clear Defaults

وتتعدد الحالات التي يمكن استخدام تطبيق Flytube فيها نظرًا للمحتوى المتنوع الذي يتميز به موقع يوتيوب، فكثيرًا ما تجد المستخدم يستغل الموقع من أجل الاستماع للصوتيات أثناء إنجازه لمهمة ما مثل تصفح الشبكات الاجتماعية، أو يكتفي بالإصغاء إلى فيديو مرئي طويل أثناء قيامه بشيء آخر على هاتفه الذكي، لذا سيكون التطبيق مناسبًا للمستخدمين الذين يجدون أنفسهم في حالات مشابهة.

Clearing Youtube Defaults

تجدر الإشارة إلى أن تطبيق Flytube لا يدعم إمكانية الاستمرار بمشاهدة الفيديوهات في حال إقفال الشاشة، حيث أن هذا يتعارض وشروط استخدام موقع اليوتيوب، ما قد يتسبب في إيقاف التطبيق. وسيكون تطبيق Flytube مناسبًا للغاية ضمن الهواتف الذكية ذات الشاشات الكبيرة التي تعتبر أفضل لإنجاز مهام متعددة، مع كونه جيدًا كذلك على الهواتف الأخرى.


التحميل


Android-Download

 

 

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً