أهم إصدارات ألعاب الفيديو لهذا الأسبوع [ 18 إلى 23 تموز ]

يصادف أن معظم الإستديوهات الكبيرة تستعد لإطلاق قائمة من الألعاب الضخمة في الأِشهر القليلة القادمة، لكن هذا لايمنع بعض فرق التطوير الأخرى بإصدار إنتاجاتهم المُستقلة أحياناً وذات الميزانيات الكبيرة أحياناً أخرى، لذا فلنلقي نظرة على بعض أهم إصدارات ألعاب الفيديو لهذا الأسبوع بعيداً عن الأسماء الشهيرة التي اعتدنا عليها في عالم صناعة الألعاب، فقد تجد مايعجبك فيها!


I Am Setsuna

تاريخ الإصدار: 19 تموز

المنصات: بلايستايشن 4، الحاسب الشخصي

لعبة تقمص أدوار تحمل طابعاً يابانياً، وتعتمد على طور اللعب الفردي حيث تتيح للاعب التحكم بقائمة من الشخصيات والتجول في خرائط شاسعة متنوعة. الهدف من اللعبة هو جمع الغنائم والكنوز من الأعداء، لذا يجب عليك الحذر أثناء التجول في القرى والأماكن المختلفة على الخريطة، لكن تستطيع دوماً خوض معارك والتحكم بالشخصيات التي تتمتع بقوى خاصة بها.


Neverwinter

تاريخ الإصدار: 19 تموز

المنصات: بلايستايشن 4

تأتينا هذه اللعبة أخيراً إلى جهاز بلايستايشن، حيث تقدم طور لعب جماعي ضخم يمكنك من التحكم بجيشك من شخصيات كثيرة مختلفة، وكغيرها من ألعاب الأدوار فهي تتيح لك مزايا تتضمن جمع قدرات خاصة وتطويرها إضافة إلى جمع الجوائز ونقاط الخبرة التي تتيح لك مزيداً من القدرات والإمكانيات. الجميل في اللعبة أنها تقدم قصة جميلة بغض النظر عن تجربة اللعب الجماعي، وتضمينها ضمن أسلوب اللعب يعتبر نقطة إيجابية لصالح Neverwinter.


StarBound

تاريخ الإصدار: 22 تموز

المنصات: الحاسب الشخصي، لينوكس، ماك

تعتمد هذه اللعبة على أسلوب التوليد الإجرائي، مايقدم للاعب مزيداً من المحتويات بإستمرار، وهي تعتمد على أسلوب نمط اللعب الفردي بنظام المهمات واستكشاف كل ماحولك، لكنها أيضاً توفر نمط لعب جماعي وهذا يؤهلك لمنافسة لاعبين آخرين من خلال عدة أوضاع لعب مثيرة.


Human Fall Flat

تاريخ الإصدار: 22 تموز

المنصات: الحاسب الشخصي

إحدى الألعاب الغريبة التي يحصل عليها لاعبوا الحاسب الشخصي في نهاية الأسبوع، وهي تعتمد رسوميات مختلفة عن معظم الألعاب الأخرى لكن الأهم من ذلك هي تركيزها على حل ألغاز رياضية وفيزيائية، لذا إن كنت ترغب بتحدي قدراتك العقلية والتركيز على إيجاد حلول، فهذه اللعبة صنعت من أجلك!

معاذ محسين
ألعاب الفيديو، وقهوة ساخنة.

اترك تعليقاً