أفضل تطبيقات iOS خلال الأسبوع [43]

تحديثات جديدة عرفها متجر تطبيقات نظام أجهزة آبل المحمولة iOS خلال الأسبوع، هذه قائمة بأفضل تطبيقات iOS خلال الأسبوع.


 

Twitter Engageتطبيق Twitter Engage

تطبيق Engage هو تطبيق إحصائيات جديد من تويتر للمستخدمين الذين يودون تتبع إحصائيات تغريداتهم والتفاعل مع المستخدمين، وتتيح أقسام التطبيق الثلاثة للمستخدم إمكانية رؤية تفاعلات من مستخدمي تويتر معروفين وأصحاب حسابات موثوقة فقط، عرض إحصائيات تغريدات المستخدم مثل عدد الإعجابات، المشاهدات، المتابعات، إعادة التغريد…بالإضافة إلى عرض الصور والفيديوهات مع إحصائياتها. ومازال التطبيق مقتصرًا حاليًّا على مستخدمي الولايات المتحدة فقط.

HoneyBurner game iOSلعبة Hyperburner

تعتبر لعبة Hyperburner لعبة طيران مميزة، حيث سيكون على اللاعب قيادة الطائرة عبر عدد من العقبات والوصول بها إلى بر الأمان، عِلمًا أن اللعبة تحتوي على عدة مستويات، وفي كل مستوى، يجد المستخدم أن اللعبة أصبحت أصعب، حيث تصبح مهمة الطيران دون السقوط أصعب مع توالِ المستويات. وتتميز اللعبة بأدوات تحكم بسيطة، موسيقى مناسبة، مع تميز اللعبة أيضًا بتصميم جميل للغاية. ويبلغ سعر اللعبة 2.99 دولار.

Poto app iOSتطبيق Poto

تطبيق Poto هو أحد التطبيقات التي تقدم ميزة تجميع الصور Collage، حيث يقدم التطبيق العديد من خيارات الكولاج أو التجميع، وذلك في أنماط متعددة توفر قوالب لعدد متنوع من الصور: صوتين، ثلاث، أربع…مع تقديم التطبيق لميّزات أخرى مثل عدة خيارات لتحرير الصور، إضافة تأثيرات مجهزة على الصور، إضافة ملصقات جاهزة للصور، بالإضافة إلى إمكانية إضافة نصوص أيضًا، مع توفر قوالب لبطاقات المعايدة.

_Prism iOS gameلعبة PRISM_

لعبة PRISM_ هي لعبة أحجيات 3D ذات تصميم خلاب، حيث تحتوي اللعبة على أشكال معقدة ذات تصاميم وألوان رائعة، وتتمثل مهمة اللاعب في اللعبة في حل أحجيات أشكال مبنية على عناصر 3D عائمة ذات بُنية معقدة، وتعدّ الأحجيات التي تقدمها اللعبة بسيطة الفهم إلا أن حلّها يشكل تحديًا كبيرًا للاعب. وتتوفر لعبة PRISM_ للتحميل بسعر 2.99 دولار، مع وجود مشتريات داخلية أيضًا.

Vue app iOSتطبيق VUE

تطبيق VUE هو تطبيق تحرير فيديو يتيح للمستخدمين إنتاج مقاطع فيديو قصيرة مدتها 6 ثوان، ويمكن تصوير مقطع واحد مدته 6 ثوان أو ما يصل إلى 4 مقاطع قصيرة مدتها 6 ثوان، ويقدم التطبيق عدة خيارات لتحديد نسبة الارتفاع، تأثيرات جميلة، وملصقات متنوعة. ويتميز التطبيق بواجهة في المستوى مع تقديمه لتجربة استخدام سلسة، وإن كانت مدة 6 ثوان فقط غير كافية لمعظم المستخدمين مع انفتاح عدة تطبيقات مشابهة -مثل Vine- على تقديم مدة أطول. ويتوفر تطبيق VUE للتحميل بشكل مجاني.


كانت هذه أفضل تطبيقات iOS خلال الأسبوع، نلتقي إن شاء الله الأسبوع المقبل مع تطبيقات جديدة.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً