أفضل تطبيقات iOS خلال الأسبوع [41]

تحديثات جديدة عرفها متجر تطبيقات نظام أجهزة آبل المحمولة iOS خلال الأسبوع، هذه قائمة بأفضل تطبيقات iOS خلال الأسبوع.


 

Avast Photo Space app iOSتطبيق Avast Photo Space

يعمل تطبيق Avast Photo Space على رفع صور المستخدم على الآيفون إلى خدمة سحابية –جوجل درايف أو دروب بوكس- وترك مجرد نسخ صغيرة من الصور ضمن الهاتف من أجل تصفح سريع وخفيف، على أن يتم تحميل النسخة الكاملة من الصورة عندما يود المستخدم عرضها بشكل كامل. وتتوفر مثل هذه الميزة ضمن خدمة iCloud لكنها تتوفر عند الترقية لخطة مدفوعة، لذا يبقى هذا التطبيق حلًّا ممتازًا لمن يمتلك حسابًا على جوجل درايف أو دروب بوكس ويود إدارة صوره.

Bumpers app iOSتطبيق Bumpers

يعتبر تطبيق Bumpers أحد منافسي تطبيق Anchor الذي يصنف ضمن مصاف تطبيقات الشبكات الاجتماعية الصوتية، حيث يمكن من خلال التطبيق تسجيل مقطع صوتي قصير ثم نشره على الإنترنت ليستمع له مستخدمون آخرون مع إضافة هاشتاغ معين، كما تتوفر إمكانية التفاعل مع هذه الرسائل الصوتية. ويوفر تطبيق Bumpers كذلك محررًا سريعًا وسهلًا من أجل تسجيل الصوت يتيح قص المقاطع غير المرغوب بها مع بعض التعديلات البسيطة الأخرى.

Mixatron app iOSتطبيق Mixatron

يتيح تطبيق Mixatron للمستخدم إمكانية إنشاء فيديوهات مجمعة من أي حدث اجتماعي يحضره، حيث يكفي أن يتم تصوير بضع مقاطع فيديو وسيتكفل التطبيق بعدها بدمجها مع بعضها البعض، مع توفر التطبيق على العديد من التأثيرات والإضافات المميزة، والتي يمكن للمستخدم استغلالها في إضفاء لمسة خاصة على الفيديو النهائي الذي تم دمجه عبر التطبيق، حيث تساهم تأثيرات التطبيق بالخروج بنتائج مميزة. ويعد مطور التطبيق بتوفير تأثيرات جديدة بشكل دوري.

Shyft app iOSتطبيق Shyft

تطبيق Shyft هو تطبيق إدارة مهام يفهم شيئا واحدًا، وهو أن لكل مستخدم مهام متعلقة بعمله وأخرى متعلقة بحياته الشخصية ولا يجب الخلط بينها، لذا يحتوي التطبيق على تبوبين في الأعلى أحدهما خاص بيوم العمل وآخر للحياة الشخصية، عند التنقل بينهما سيلاحظ المستخدم تغير لون ثيم التطبيق. وإلى جانب التنقل السريع بين التبويبين، يحاول التطبيق تبسيط عمل المستخدم من خلال تقديم حركات تسهل من إتمام المهام، إلغائها أو إرسال مهام إلى قائمة أخرى تُعنى بمهام ذات أهمية أقل.

Sprightly app iOSتطبيق Sprightly

تطبيق Sprightly هو أحد تطبيقات مبادرة Microsoft Garage الذي يعتبر إلى حد ما شبيها بتطبيق Adobe Spark Post، مع كونه أبسط من هذا الأخير، حيث يتيح التطبيق للمستخدمين استخدام صور من أجل إنشاء العديد من القوائم مثل الكتالوجات، لوائح الأسعار، بطاقات إلكترونية، نشرات إعلانية، وعدة قوائم أخرى. ويأتي التطبيق بعدد من الصور للمستخدم من أجل تنظيم صوره والنصوص لإنشاء نوع المحتوى الذي يود الحصول عليه ثم مشاركته مع الجميع.


 

كانت هذه أفضل تطبيقات iOS خلال الأسبوع، نلتقي إن شاء الله الأسبوع المقبل مع تطبيقات جديدة.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً