FIFA 17: كل ما تودون معرفته حول الإصدار الجديد

تغطية معرض الترفيه الالكتروني 2016 برعاية حساب كلاود قيم على تويتر @iCoGames

قامت EA في مؤتمرها الأخير ضمن فعاليات معرض E3 2016، بإطلاع جمهورها على الإصدار الجديد من FIFA 17 التي يبدوا أنها خطفت الأنظار من غريمتها PES 17 الخاصة بشركة كونامي. معروف عن هذه السلسلة اعتمادها على تحديثات وإضافات تجعلها تبدوا أكثر واقعية كل مرة، ولم تفشل EA في تقديم النتائج المرغوبة من جديد!


الجرافيك ومحرك Frostbite

S4

نعم، محرك الألعاب الشهير الخاص بألعاب EA أصبح الآن المُحرك الرئيسي فيفا 17. هذا ضاعف جودة الرسوم والجرافيك بشكل كبير عن باقي الإصدارات السابقة، فهو يقدم مستوى إضافي من الواقعية لمعظم الإضافات المتعلقة بأسلوب اللعب. المحرك سيقدم مزيداً من التفاصيل خصوصاً فيما يتعلق بمستويات الضوء والتفاصيل الدقيقة في اللاعبين وحتى الملاعب وغير ذلك من عناصر نمط القصة.


The Journey

العرض التشويقي الذي أطلعتنا عليه EA حمل عنوان The Journey، والذي يحمل طور قصة يُمكن اللاعب من عيش تجربة لاعب كرة القدم Alex Hunter من البدايات الصعبة إلى الإحتراف ضمن أندية الدور الإنجليزي والمنافسة في البطولات العالمية. سيكون عليك التعامل مع مشاكل كثيرة في مسيرتك، أغلبها متعلق بمدراء الأعمال، الفشل في تحقيق النتائج المرغوبة منك، الحصول على الشهرة والمال.. أي أنها تقدم فعلاً تجربة قريبة لما يعيشه لاعبوا الكرة المستديرة حول العالم.

في بداية طور القصة، ستتعرف أكثر إلى Alex Hunter، شاب يبلغ من العمر 17 سنة قادم من مقاطعة Clapham الواقعة في جنوب غرب لندن. يمكنك اختيار الفريق الذي ترغب الإنضمام إليه، وعليك إثبات جدارتك في أكثر من مباراة، حيث أن كل ماتقوم به يمكن أن يؤثر على مستقبل مسيرتك وأحداث القصة عموماً.

في الحقيقة، هذه الإضافة رائعة، رأيناها سابقاً مع PES 2015 حيث يمكنك اختيار لاعب وعيش تجربة فردية في التقدم به إلى الإحترافية، لكن على مايبدوا فإن EA أخذت الأمر إلى مستوى جديد، ونحن ننتظر عروض أسلوب اللعب وباقي المقاطع التي تركز على هذا النمط.


أساليب لعب أكثر دقة

لعل معجبي فيفا 17 يدركون مدى التفاصيل الدقيقة التي يحملها كل إصدار جديد، حيث أصبح الآن بإمكانك إختيار زاوية القدم التي يمكنك تسديد الكرة بها! وهذه الطريقة تشكل عاملاً مُهما في الطريقة التي تتجه بها الكرة إلى المرمى. هذا ليس كل شيء، فقد تحسن أيضا مستوى ذكاء اللاعبين ومن ضمنهم لاعبوا فريقك، حيث يمكنهم الآن تحليل تشكيلة الفريق الآخر والإستفادة من الثغرات فيها لشن هجمات مرتددة أو مُساعدتك في تحقيق هدف إن كنت في زاوية صحيحة لذلك.. فهم أيضاً سيخبرونك بذلك عن طريق التواصل بين كل أعضاء الفريق.

S2

مزيد من الإضافات تتعلق بأسلوب اللعب الدفاعي، حيث يمكنك استغلالها لتحافط على الكرة أثناء مُهاجمتك من طرف لاعبين آخرين، مايمنحك تحكما كاملاً يمتد لـ 360 درجة من أجل معرفة خطوتك القادمة، لكن تذكر.. الفريق الخصم أيضا ذكي!

كل هذا سيضاعف من الذكاء الصناعي، وهو أمر جيد حتماً لضمان تجربة مثيرة واقعية في كل مباراة، ونتمنى من EA أن تعرض مزيداً من العروض والمقاطع التي تظهر هذه الإضافات بشكل أكبر.


 

لازلنا في إنتظار EA لتقدم لنا معلومات أكثر وتفاصيل جديدة حول فيفا 17، لذا ابقوا متابعين لنا من أجل الحصول على التحديثات أول بأول!

 

معاذ محسين
ألعاب الفيديو، وقهوة ساخنة.

اترك تعليقاً