[تحديث] يوبي سوفت تشير إلى قدوم ووتش دوغز 2 قريبا!

التحديث: يوبي سوفت قامت بنشر مقطع فيديو على يوتيوب، توضح فيه قائمة الألعاب التي ستتحدث عنها في معرض E3، ومن بينها ووتش دوغز 2 إلى جانب عناوين أخرى.. شاهدوا المقطع:


الخبر الأصلي: لاتزال الأخبار غير واضحةٍ حول ووتش دوغز 2، فخلال الأشهرِ القليلة الماضية، انتشرت شائعاتٌ كثيرة وتأكيدات غير رسمية من الفريق المطور عن صدور اللعبة في وقتٍ لاحق من هذه السنة.

إلى جانب ظهور صورة البطل الرئيسي، والذي يبدوا أنه مختلف عن السابق، فقد حصل المعروف بـ The Rad Brad على يوتيوب، على طردٍ خاص مباشرة من يوبي سوفت، والذي يحمل شعار ماقد يكون ووتش دوغز 2. اليوتيوبر الشهير يمتلك قاعدة مشتركين تصل إلى أزيد من 6 ملايين مُشترك، مايؤهله ليكون قناة تسويق قوية لتحميس وتشويق اللاعبين حول العالم بقدوم الجزء الثاني، والتي من الممكن جداً أن نراها قريباً في معرض E3 لهذه السنة.

Cj4qQC2WEAExiOE

تحدثنا منذ يومين عن الأمور التي نرغب برؤيتها في الجزء الثاني من ووتش دوغز، هذا إلى جانب بعض التحسينات التي نعتقد أنها قادرة على جعل الإصدار الجديد قادراً على حجز مكانٍ في قائمة ألعاب الأكشن والعالم المفتوح. الجدير بالذكر أن الجزء الأول حقق مبيعات تصل إلى 9 ملايين نسخة فيزيائية، لذا فنحن متحمسون جميعاً لمتابعة مؤتمر يوبي سوفت الصحافي في معرض E3.

أتوقع أن يتم إصدار اللعبة قبل سنة 2017، خصوصا أنه لاتوجد أية عناوين رئيسية جاهزة للنشر.. يوبي سوفت أيضا سبق لها الإعلان عن For Honor والتي قد ترى النور في بداية سنة 2017، وقد نرى عرضا تشويقيا جديداً لها في E3.

 

معاذ محسين
ألعاب الفيديو، وقهوة ساخنة.

اترك تعليقاً