9 ميّزات تجعل من UMi Super هاتفًا مغريًا

تستمر الشركات الصينية الناشئة بالدخول إلى سوق الهواتف الذكية بهواتف ذكية في المستوى بأسعار منافسة، أحد الخيارات الجديدة التي تأتينا كذلك من الصين هو هاتف UMi Super أحدث هواتف شركة UMi، والذي يقدم تشكيلة من الميّزات من عدة شركات. هذه 9 ميّزات تجعل من هاتف UMi Super هاتفًا مغريًا بسعره الرخيص.


التصميم


UMi Super Design

يتميز هاتف UMi بتصميم معدني مصمم بشكل مخصص يجعل من حواف الهاتف مذهلة، مع توفير بنية متينة ولمسات تصميمية تضفي جمالية على التصميم الكلي للهاتف. ويعد تقديم هاتف بتصميم معدني أمرًا أصبح شبه ضروري مع إقبال معظم الشركات على تقديم هواتفها بتصميم معدني فاخر، لذا فإن توفر تصاميم معدنية على هواتف رخيصة كهذه يعتبر خطوة ممتازة لتقديم منتج في المستوى بسعر منافس للغاية.


بطارية 4000mAh مع ميزة الشحن السريع


UMi Super Battery

يأتي هاتف UMi Super ببطارية من شركة سوني سعتها 4000mAh، ما يتيح الاستمتاع باستخدام الهاتف لمدة تصل إلى يومين حسب كثافة الاستخدام. وبما أن الهاتف يتميز ببطارية بهذه السعة، فسيكون من الأفضل توفير ميزة الشحن السريع، وهو ما يقدمه الهاتف عبر تقنية PE+ Quick Charge حتى يكون المستخدم قادرًا على شحن هذه البطارية الكبيرة في وقت قصير.


مدخل USB Type-C


أصبح USB Type-C متوفرًا على معظم الهواتف الجديدة، هاتف UMi Super بدوره يحتوي على هذه التقنية المقدمة من طرف شركة FOXCONN لتوفير سرعة شحن أثناء عملية شحن الهاتف، أو أثناء إرسال أو استقبال الملفات من الحاسوب.


الشاشة


اختارت شركة UMi توفير شاشة بحجم 5.5 بوصة بدقة 1920×1080 بكسل، عِلمًا أن الشاشة مصنعة من طرف شركة Sharp، وتقدم الشاشة ألوانًا ذات درجة تشبع عالية، مع توفير سطوع جيد حتى عند تعرضها لأشعة الشمس المباشرة، وذلك بفضل ميزة تدعى Sunlight Display.


كاميرا 13 ميغابكسل من Panasonic


UMi Super Camera

يحتوي هاتف UMi Super على كاميرا خلفية من شركة Panasonic بدقة 13 ميغابكسل، وتتميز الكاميرا بسرعة التقاط الصور وسلاسة تصوير الفيديوهات، مع تقديمها لأداء جيد أيضًا حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة.


معالج Mediatek Helio P10


يعمل هاتف UMi Super بمعالج جديد من Mediatek، وهو معالج Helio P10 ثماني النواة، مع معالج الرسومات Mali-T860، ويقدم المعالج أداء سلسًا وسريعًا، مع تحقيقه لنتائج عالية ضمن اختبارات الأداء. ومع ذاكرة eMMC 5.1 والذاكرة العشوائية التي تبلغ سعتها 4 جيجابايت، سيستطيع هاتف UMi Super غالبًا التعامل مع مختلف المهام بشكل سريع وسلس.


ذاكرة عشوائية 4 جيجابايت من سامسونج


مع معالج Helio P10 وذاكرة عشوائية LPDDR3 بسعة 4 جيجابايت من سامسونج، سيكون هاتف UMi Super قادرًا على تشغيل التطبيقات بسرعة، تقديم تجربة مشاهدة سلسة، وتجربة لعب في المستوى.


قارئ بصمة 3D


UMi Super 3D fingerprint sensor

يضم هاتف UMi Super قارئ بصمة 3D دقيق من الجيل الرابع من شركة Microarray، وتستطيع هذه التقنية التعرف على البصمات في عُشر ثانية مع دقة عالية، ما ينتج عنه تفعيل سريع للجهاز وتأمين تطبيقات وخدمات ضمن الجهاز مع إمكانية ولوجها بسرعة من طرف المستخدم.


نظام أندرويد 6.0 مارشميلو


UMi Super Android 6.0 Marshmallow

أحد الميّزات الجميلة التي يحتوي عليها هاتف UMi Super هو تقديمه لنظام أندرويد 6.0 مارشميلو خام دون واجهات إضافية –مثل Samsung TouchWiz…- أو إضافات برمجية مثل التطبيقات الافتراضية التي تأتي ضمن الهواتف ولا يستطيع المستخدم غالبًا إلغاء تنصيبها. وتعد هذه خطوة ممتازة من الشركة، حيث يفضل معظم مستخدمي أندرويد الحصول على نسخة خام من نظام أندرويد مع حرية تخصيصها دون تطبيقات إضافية مفروضة عليهم، والتي تشغل غالبًا مساحة مهمة من الهاتف دون جدوى.


سعر 249.99 دولار مع خصم 70 دولار


أصبح هاتف UMi Super متوفرًا على المستوى العالمي، حيث يتم بيعه حاليًّا ضمن متاجر إلكترونية معروفة مثل Amazon وAliExpress، كما أن أصحاب الطلب المسبق على النسخة الذهبية والرمادية قد حصلوا على شحن مجاني بدءًا من 25 مايو. وسيتوفر الهاتف بسعر 249.99 دولار، مع إمكانية الاشتراك من أجل الحصول على تخفيض 70 دولار. العرض ساري لغاية 10 يونيو، ويمكن التعرف على تفاصيل العرض من هذه الصفحة.

 

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً