أفضل تطبيقات iOS خلال الأسبوع [39]

تحديثات جديدة عرفها متجر تطبيقات نظام أجهزة آبل المحمولة iOS خلال الأسبوع، هذه قائمة بأفضل تطبيقات iOS خلال الأسبوع.


 

Swysh app iOSتطبيق Swysh

تطبيق Swysh هو تطبيق تشغيل صوتيات على نظام iOS يعتمد في عمله على الحركات، حيث يمكن للمستخدم أن يحرك هاتفه إلى اليمين من أجل الانتقال إلى الملف الصوتي الموالي، وتحريك الهاتف يسارًا من أجل العودة إلى الملف الصوتي السابق، وتحريكه للأمام من أجل التشغيل أو إيقاف التشغيل. ويمكن للمستخدم التحكم بحساسية تعرف التطبيق على الحركات، مع إمكانية تفعيل خيار تعطيل الحركات عند وضع الهاتف داخل الجيب.

Flare app iOSتطبيق Flare

تطبيق Flare هو تطبيق من طرف شركة GoDaddy المعروفة، والذي يهدف إلى توفير أفكار مشاريع تجارية للمستخدمين، مع إمكانية اختيار المستخدم لتخطي الفكرة، إعادة التفكير فيها لاحقًا، أو الإعجاب بها. وفي حال حصول الفكرة على 10 إعجابات أو أكثر، سيكون بإمكان الشخص الذي طرحها سؤال المستخدمين حول طرق لتحسين وتطوير المنتج أو الخدمة. بصفة عامة، تكمن فكرة التطبيق في الحصول على دعم اجتماعي وتشجيع المستخدمين على بدء مشاريعهم وتطبيق أفكارهم.

Mathpix app iOSتطبيق Mathpix

يقدم تطبيق Mathpix حلولًا رياضيّة للعديد من المعادلات الرياضية، حيث يمكن استخدام كاميرا الهاتف من أجل حل معادلات رياضية مكتوبة باليد أو تحويلها إلى رسوم بيانية، ويدعم التطبيق الحساب، الكسور، المعادلات الجبرية، الجذور، اللوغاريتمات، التكامل، المشتقات، مع دعم كبير أيضًا للجبر الخطي، المصفوفات، على أن يدعم التطبيق في وقت ما تقديم حلول للمعادلات التي تحتوي على عدة أسطر.

Crashing season app iOSلعبة Crashing Season

لعبة Crashing Season هي لعبة 3D معروفة ذات تصاميم جميلة، توفر للاعب اللعب بعدة حيوانات مختلفة أثناء الهرب في محاولة النجاة من عدد من الأعداء، مع توفير اللعبة لقتالات ضد الزعماء. وتحتوي اللعبة على محتوى غير قابل للاستخدام مثل إمكانية تفعيل اللعب بحيوانات أخرى، قوى إضافية، وإكسسوارات سيكون على اللاعب غالبًا الدفع من أجل الحصول عليها، وهو شيء طبيعي ضمن الألعاب التي تدعم المشتريات الداخلية.

TickTick app iOSتطبيق TickTick

تطبيق TickTick هو تطبيق إدارة مهام يتوفر على الهواتف الذكية واللوحيات، ويظهر التطبيق كافة المهام غير المنتهية التي يجب على المستخدم إنجازها، كما يتيح إضافة علامات إنجاز، عرض التقويم لتصنيف المهام حسب التاريخ، خيار إعادة تعيين المهام، إمكانية إضافة مهام مباشرة من خلال البريد الإلكتروني، رفع مرفقات إلى المهام، وسوم، تكامل مع تطبيق التقويم، تذكيرات حسب المكان، المزامنة على الأجهزة المدعومة، ودعم أندرويد وير وآبل ووتش.


كانت هذه أفضل تطبيقات iOS خلال الأسبوع، نلتقي إن شاء الله الأسبوع المقبل مع تطبيقات جديدة.

 

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً