لنلق نظرة على صور لعبة Vampyr القادمة

Vampyr هي إحدى الألعاب الجديدة المُنتظرة من استوديو Dontnod Entertainment. هذه اللعبة تأخذنا إلى عصور مظلمةٍ خيالية تعيشها لندن، وبالضبط في سنة 1918، حيث إكتسح المدينة فيروسٌ يسبب في وفاة العشرات يومياً، ويحول البعض الآخر إلى مصاصي دماء تعطشهم للدماء يجعلهم دون رحمة لمن حولهم.

ستلعب دور الطبيب Jonathan Reid، الذي سيحاول إيحاد لقاحٍ مُضادٍ لهذا الفيروس، لكن يبدوا أن الطبيب نفسه يعاني من حالة متقدمة وغير طبيعية من الفيروس، حيث أنه سيضطر لإخفاء هذا الأمر على كل من حوله، لكن أيضا سيكون عليه إصطياد فرائسه البشرية وغير البشرية في ليالي لندن المُظلمة ليستطيع البقاء حياً.

لم نحصل على الكثير من المعلومات أو حتى مقاطع فيديو توضح أسلوب اللعب، لكن استوديو التطوير أطلعنا على بعض الصور الجديدة التي تظهر شوارع العاصمة البريطانية، حيث يبدوا أن بعضها تم إستلهامه بالفعل من الواقع، وأجزاء أخرى تم تصميمها لتناسب طابع اللعبة بشكل عام.

الجدير بالذكر أن نفس الإستوديو قدم لنا لعبة Life is Strange، التي قوبلت بإنتقاداتٍ إيجابية ومراجعات ذات تقييمات عاليةٍ بفضل عناصر القصة وجودة الجرافيك، ويبدوا أن Vampyr أيضاً ستحصل على بعض من نقاط التشابه، حيث أن استوديو التطوير يعتزم إطلاق اللعبة على شكل حلقات، وذلك في بداية سنة 2017.

أنا متحمسٌ نوعاً ما للعبة Vampyr، القصة تختلف قليلاً عن ألعاب مصاصي الدماء المعروفة، كما يبدوا أنها تحمل في طياتها مزيدا من التفاصيل التي سيتشابك معها اللاعب لإنتاج تجربة أكثر خصوصية وذلك من خلال جعل اللاعب يتخذ كل القرارات التي تغير من مجريات القصة، ناهيك عن كونها تحدث في لندن، مايذكرني قليلا بلعبة The Order 1886 التي تحمل طابعا مشابهاً، فما رأيكم أنتم، هل تعتقدون أنها ستكون إنتاجاً ناجحا جديداً لاستوديو Dotnod؟ لاتنسوا أيضاً إطلاعنا على رأيكم حول الصور!

معاذ محسين
ألعاب الفيديو، وقهوة ساخنة.

اترك تعليقاً