ثيمات سامسونج جالكسي مجانية لأفلام باتمان وباتمان ضد سوبرمان

تستمر قصص DC Comics المصورة بغزو الشاشة الكبيرة وتحقيق إيرادات عالية، فبعد النجاح الكبير الذي عرفته سلسلة الفارس الأسود The Dark Night مع أداء قوي من كريستشن بيل وأداء أسطوري من الراحل هيذ ليدجر بدور الجوكر، شهدنا هذه السنة الضجة الكبيرة التي أحدثها فيلم Batman vs Superman Dawn of Justice، وبما أن هذه الأفلام تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة، أحببنا أن نقدم لكم ثيمات سامسونج جالكسي مجانية لفيلم The Dark Knight متمثلة في ثيم خاص بباتمان وثيم آخر خاص بشخصية الجوكر، مع ثيم خاص بفيلم باتمان ضد سوبرمان.


 

ثيم Batman The Dark Knight


The Dark Knight Theme

ثيم Batman The Dark Knight ثيم مجاني لهواتف سامسونج جالكسي، يغلب عليه اللون الأسود مع التركيز على شخصية باتمان.


التحميل


 

Android-Download


ثيم Batman Vs Superman Dawn of Justice


Batman v Superman Theme Samsung Galaxy

ثيم Batman Vs Superman Dawn of Justice هو ثيم مجاني لهواتف سامسونج جالكسي لأحدث إصدارات DC Comics الذي لقي نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر.


 

التحميل


Android-Download


 

ثيم جوكر


Joker theme Samsung Galaxy

من الصعب المرور على فيلم The Dark Knight دون تقديم ثيم مجاني لشخصية الجوكر الذي ساهم بشكل كبير في نجاح الفيلم، ولعل حصول الراحل هيذ ليدجر على جائزة الأوسكار عن هذا الدور والشعبية الجارفة التي مازال يتمتع بها لحد الآن تبين مدى إتقانه للدور.


التحميل


Android-Download


تجدر الإشارة إلى أن هذه الثيمات المجانية تتوافق وعدة هواتف سامسونج جالكسي، مع إمكانية تنصيبها بشكل طبيعي كملف Apk.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً