معرض E3: الألعاب القادمة والشركات الحاضرة

يستعد جمهور ألعاب الفيديو حول العالم لمتابعة معرض E3 لسنة 2016 في لوس أنجلوس، والذي يشكل مُلتقاهم مع شركات تطوير الألعاب بهدف تبادل آخر الأخبار حول العناوين القادمة ومتى سيتم إصدارها. أعددنا قائمةً من الألعاب التي نتوقع رؤيتها في المؤتمر، هذا إلى جانب كافة الشركات والاستديوهات التي تنوي الحضور. لاتنسوا مشاركتنا أيضاً بالألعاب التي ترغبون برؤيتها في معرض E3 لهذه السنة.


Dishonored 2

المنصات: بلاي ستايشن 4، إكس بوكس ون، الحاسب الشخصي

dishonored 2

لعبىة حققت نجاحاً جيداً في جزئها الأول، ما دفع Bethesda لتطوير جزء ثاني، حيث من المتوقع أن تطلعنا الشركة على معلومات جديدةٍ حول موعد الإصدار (الذي يُتوقع سيكون في يوم 11 من شهر نوفمبر) وربما إطلاق عروضٍ ترويجية جديدة تظهر عناصر أخرى من اللعبة.

Horizon: Zero Dawn

المنصات: بلاي ستايشن 4

horizon zero dawn

إحدى ألعاب إستوديو Guerilla التي ينتظر الجميع صدورها بفارغ الصبر، خصوصاً لقصتها الجديدة وعناصر اللعب المُغايرة لما إعتدنا عليه. تم تأجيل إصدار اللعبة إلى السنة المُقبلة، مايطرح تساؤلات حول خطط الاستوديو في إعداد نسخةٍ خاصة منها لجهاز PS NEO القادم من سوني وبدقة 4K.

Gears of War 4

المنصات: إكس بوكس ون

gears of war 4

محبوا ألعاب إكس بوكس سيحصلون على فرصةٍ كبيرة لإلقاء نظرة على الجزء الجديد من Gears of War، وقد يتم إتاحة الفرصة للاعبين لتجربة أنماط اللعب الفردي والجماعي على حد سواء. يُتوقع أن يتم إصدارها رسميا يوم 11 من شهر أكتوبر القادم.

Call of Duty: Infinite Warfare

المنصات: بلاي ستايشن 4، إكس بوكس ون، الحاسب الشخصي

cod infinite warfare

الكثير أظهر خيبة أمله للجزء الجديد من السلسلة، لكن Activision لديها الكثير لتفسيره والحديث عنه في معرض E3 القادم حول اللعبة وإعتمادها على نفس القصة والعناصر من جديد. من الممكن أن يقدم استوديو التطوير فرصة لتجربة اللعبة قبل إطلاقها رسميا لاحقا هذه السنة.

Battlefield 1

المنصات: بلاي ستايشن 4، إكس بوكس ون، الحاسب الشخصي

battleflield 1

على غرار منافستها CoD، يبدوا أن EA و استوديو التطوير DICE إستمعتا جيداً لما يرغب به اللاعبون، وهذا حتما سينعكس على أعداد مرتادي معرض E3 من أجل تجربة اللعبة الجديدة التي ستأخذ بهم إلى أجواء الحرب العالمية الأولى وفي بيئات مختلفة من صحاري عربية وصولا إلى مدن أوروبية وغيرها.

Titanfall 2

المنصات: بلاي ستايشن 4، إكس بوكس ون، الحاسب الشخصي

titanfall 2

عنوان آخر من EA في معرض E3 لهذه السنة، وهو الجزء الثاني من إحدى الألعاب الأكثر إنتظاراً لهذه السنة خصوصا بعدما كان الجزء الأول رائعا من كل النواحي. قد نحصل على معلومات جديدة حول موعد الإصدار الرسمي إلى جانب عروض تشويقية جديدة خصوصا على مستوى النمط الجماعي.


هذه ربما أكثر الألعاب إنتظارا في معرض E3، كما توجد ألعاب أخرى سيكون من الجيد لو حصلنا على بعض المعلومات حولها خصوصا أنها لم تؤكد رسميا من طرف الشركات المطورة، وإليكم نظرة سريعة حولها.

Watch Dogs 2

watch dogs 2

استوديو التطوير Ubisoft كان سابقا وعن طريق الخطأ أعلن عن نيته إطلاق جزء ثاني من Watch Dogs، لكن لم نحصل على أي معلومات أو أخبار منذ ذلك الحين، لتظهر في الآونة الأخيرة شائعات جديدة وصورة للشخصية الرئيسية للعبة مايجعلنا نأمل حقا أن تظهر في النسخة القادمة من المعرض.

Crash Bandicoot Remastered

crash bandicoot

إحدى أقوى وأشهر الألعاب الكلاسيكية من Naughty Dog، وبعد حصولنا على الكثير من التلميحات، فمن الممكن أن يقوم فريق التطوير بإطلاعنا على شيء يؤكد نية هذا الأخير في الحصول من جديد على حقوق اللعبة والبدء في تطوير حصرية رائعة لجهاز بلاي ستايشن 4.

The Last of Us 2

the last of us 2

الكثير من اللاعبين حول العالم وقعوا في حب هذه الملحمة الدرامية، التي حصدت أزيد من 200 جائزة من طرف شبكات ومواقع الألعاب العالمية إضافة أيضا إلى جوائز هوليوودية راقية. من الممكن جدا أن نحصل على تحديث لما سيقوم به فريق التطوير بعد إنتهائه من Uncharted 4.

The Last Guardian

the last guardian

مرت أزيد من 7 سنوات منذ الإعلان عن هذا العنوان، وقد بالغت سوني حقا في إطالت إصدار هذه اللعبة التي حصلنا فقط على مقطع فيديو تشويقي لها يظهر مدى روعة تصميمها وأسلوب اللعب والقصة المُختلفة، لذا فنحن نتمنى حقا أن تطلعنا على مصير هذه اللعبة ومجريات تطويرها، لربما تكون قادمة حقا نهاية هذه السنة.

إن كنتم تفكرون في ألعاب أخرى، فشاركوها معنا في التعليقات أسفله.


أما بالنسبة للشركات التي تم تأكيد قدومها إلى المعرض، فهي كالتالي:

Activision

Sony

Ubisoft

Bethesda

Bandai Namco

Capcom

Deep Silver

EA

Konami

Nintendo

Square Enix

ولمزيد من المعلومات، يمكنكم تفقد موقع معرض E3 لهذه السنة.

معاذ محسين
ألعاب الفيديو، وقهوة ساخنة.

اترك تعليقاً