رسمياً: الإعلان عن لعبة كول أوف ديوتي الجديدة

بعد سلسلة من التسريبات خلال الأيام الماضية حول الإصدار الجديد من لعبة كول أوف ديوتي، أصدرت شركة أكتيفيجن عرض الإعلان الرسمي عن اللعبة الجديدة والتي ستصدر باسم Call of Duty: Infinite Warfare.

وستصدر اللعبة الجديدة Call of Duty: Infinite Warfare رسمياً في 4 نوفمبر المقبل على إكس بوكس ون وبلاي ستيشن 4 والحاسب الشخصي، وستدور أحداثها في المستقبل عبر حروب فضائية طاحنة.

كما أعلنت الشركة عن نسخة ريماستر من لعبة Call of Duty 4: Modern Warfare التي صدرت عام 2007 وتعتبر الجزء الأنجح في تاريخ السلسلة وستأتي مع اللعبة الجديدة Call of Duty: Infinite Warfare.

وستتوفر لعبة Call of Duty: Modern Warfare Remastered عبر الإصدارات التالية:

نسخة Legacy Edition – تتضمن لعبة Call of Duty: Infinite Warfare ولعبة Call of Duty: Modern Warfare Remastered بسعر 80 دولار أمريكي.

نسخة Digital Deluxe Edition – تتضمن لعبة Call of Duty: Infinite Warfare ولعبة Call of Duty: Modern Warfare Remastered والسيزون باس بسعر 100 دولار أمريكي.

نسخة Legacy Pro Edition – تتضمن لعبة Call of Duty: Infinite Warfare ولعبة Call of Duty: Modern Warfare Remastered والسيزون باس وغلاف فاخر مع موسيقى اللعبة ومحتوى رقم إضافي بسعر 120 دولار أمريكي.

كما أكدت شركة أكتيفيجن بأن لعبة Call of Duty: Modern Warfare Remastered لن تُباع بشكل مستقل عن اللعبة الجديدة Call of Duty: Infinite Warfare.

مهند داود
الكاتبمهند داود
مدير تحرير موقع أبو عمر التقني