أفضل تطبيقات iOS خلال الأسبوع [36]

تحديثات جديدة عرفها متجر تطبيقات نظام أجهزة آبل المحمولة iOS خلال الأسبوع، هذه قائمة بأفضل تطبيقات iOS خلال الأسبوع.


 

TheSkimm appتطبيق TheSkimm

يعتبر تطبيق TheSkimm تطبيق أخبار جديد يركز على أهم الأخبار والأحداث التي قد تثير اهتمام المستخدم، بحيث يعمل التطبيق في الصباح على إمداد المستخدم بأحدث الأخبار والأحداث العالمية، كما يعمل على تتبع الأحداث المستقبلية المهمة التي قد تكون مهمة بالنسبة للمستخدم، مثل الحفلات الغنائية التي تقام قرب مكان تواجد المستخدم، المسلسلات الجديدة التي ستبدأ بالبث، وما إلى ذلك. ويمكن مزامنة التطبيق مع التقويم لتعيين تواريخ هذه الأحداث. التطبيق مجاني مع ضرورة الاشتراك بحساب مجاني.

Sorted appتطبيق Sorted

تطبيق Sorted هو تطبيق تقويم مميز، حيث ركز فيه المطورون على تسهيل تجربة استخدام التطبيق حتى لا يكون استخدامه في حد ذاته مهمة من بين المهام الأخرى التي يستعين المستخدم بالتطبيق من أجل إدارتها، ويقدم التطبيق واجهة استخدام شبكية حيث يمكن للمستخدم سحب وإفلات جدول أعماله وكأنه مكون من أوراق الملاحظات اللاصقة، كما يتميز التطبيق بعدة ميّزات أخرى مثل التذكيرات، المزامنة مع iCloud، والثيمات. ويتوفر التطبيق بسعر 4 دولار!

Kahoos appتطبيق Kahoots

حصل تطبيق Kahoots مؤخرًا على تحديث كبير، حيث تم إضافة عدة ميّزات جديدة بالإضافة إلى تحسينات على مستوى التصميم. وتعتبر وظيفة التطبيق بسيطة جدًّا، لكنها في نفس الوقت مهمة للغاية للمستخدمين المحترفين، فحالما يتم إضافة جهة اتصال جديدة ضمن الهاتف، سيكون بإمكان المستخدمين تعيين تذكير للاتصال، مراسلة، أو إرسال رسالة نصية لجهة الاتصال. ويضم التطبيق ماسحًا لبطاقات العمل، محادثات جماعية، وتشفير البيانات.

Crossy Road appلعبة Crossy Road

معروفة هي لعبة Crossy Road التي يحاول فيها اللاعبون عبور الطريق دون أن تدهسهم العربات القادمة، وتحظى اللعبة بشعبية كبيرة مع توفير نسخة أخرى منها تضم شخصيات ديزني المعروفة. وقد أصبحت اللعبة تدعم اللعب المتعدد، بحيث يمكن لما يصل إلى أربعة مستخدمين اللعب عبر شبكة واي فاي محليّة مع بعضهم البعض، ويعتبر نمط اللعب شبيهًا بنسخة Apple TV.

Exploding Kittens appلعبة Exploding Kittens

أصبحت لعبة Exploding Kittens متوفرة على نظام أندرويد بعد صدورها مطلع السنة على نظام iOS، وحققت حملة تبرعات اللعبة على منصة Kickstarter نجاحًا ساحقًا في وقت سابق. وتعتبر اللعبة لعبة بطاقات حيث سيكون على المستخدم تجنب بطاقة القطة المتفجرة، وتتيح اللعبة اللعب ضد لاعبين آخرين سواء على شبكة محلية أو عبر الإنترنت، ويسحب كلا اللاعبين بطاقة ما، وسيكون على من يسحب بطاقة القطة المتفجرة تعطيلها خلال ثوان أو سيكون الخاسر، مع عمل البطاقات الأخرى على تحريك، تجنب، أو تخفيف بطاقة القطة المتفجرة. وتعتبر اللعبة ممتعة وتستحق التجربة.


كانت هذه أفضل تطبيقات iOS خلال الأسبوع، نلتقي إن شاء الله الأسبوع المقبل مع تطبيقات جديدة أخرى.

 

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً