أفضل تطبيقات iOS خلال الأسبوع [35]

تطبيقات iOS جديدة وتحديثات مميزة عرفها متجر تطبيقات نظام أجهزة آبل المحمولة خلال الأسبوع، هذه قائمة بأفضل تطبيقات iOS خلال الأسبوع.


 

Hub Keybaord app iOSتطبيق Hub Keyboard

يواصل تطبيق Hub Keyboard تميزه باعتباره أحد تطبيقات لوحات المفاتيح المميزة مع توفره الآن على نظامي أندرويد وiOS أيضًا، ويتيح التطبيق إرفاق وثائق، إضافة معلومات اتصال، ولصق البيانات التي نسخها المستخدم بسهولة دون الحاجة لمغادرة تطبيق أو محادثة ما. ويحتوي التطبيق على مترجم داخلي، ما يتيح الترجمة الفورية من خلال لوحة المفاتيح.

HTC Vive iOS appتطبيق HTC Vive

مع بدء شركة HTC بشحن نظارة الواقع الافتراضي الجديدة الخاصة بها HTC Vive، يتوفر تطبيقها الرسمي للتحميل، لعيش تجربة افتراضية مميزة، حيث يمكن ربط تطبيق HTC Vivie بنظارة الواقع الافتراضي عبر البلوتوث، ليكون المستخدم قادرًا على رؤية المكالمات، الرسائل، وتذكيرات التقويم حتى عندما يكون المستخدم منهمكًا في خوض مغامرة ما ضمن بُعد آخر.

Shoom Synthesizer app iosتطبيق Shoom Synthesizer

يعتبر تطبيق Shoom Synthesizer تطبيقًا موسيقيًّا لمحبي إنشاء أصوات موسيقية عبر أجهزة iOS، حيث يوفر التطبيق ما يصل إلى 30 صوتًا مختلفًا، مع منشئ صوت خاص بالضجيج، كما يتميز التطبيق بعدة ميّزات أخرى لتقديم تجربة استخدام مناسبة للمبتدئين ولمن تعودوا على العمل على إنشاء مثل هذه الأصوات الموسيقية على حد سواء، ويتوفر التطبيق للتحميل بسعر 5.99 دولار.

Blogo ios appتطبيق Blogo

يسعى تطبيق Blogo إلى توفير فضاء كتابة خاص بمحبي الكتابة، إذ يتيح لهم كتابة أي شيء في أي مكان حتى عندما لا يكون المستخدم متصلًا بشبكة إنترنت، كما يتيح التطبيق إمكانية نشر المقالات مباشرة من خلال التطبيق. ويركز تطبيق Blogo على تقديم تجربة استخدام بسيطة هدفها الأول هو تركيز المستخدم على إنجاز ما يريده من خلال التطبيق، وهو كتابة ونشر مقالاته.

Solaris Sky Calendar app iosتطبيق Solaris Sky Calendar

تطبيق Solaris Sky Calendar هو تطبيق تقويم فلكي يعرض للمستخدم الأحداث السماوية المنتظر حدوثها، وبالتالي سيتيح التطبيق للمهتمين بهذا المجال، إمكانية البقاء على اطلاع على أحداث مثل تساقط الشهب وخسوف القمر والعديد من الأحداث السماوية الأخرى. ويقدم التطبيق تجربة استخدام مميزة سيقدرها عشاق هذا المجال.


كانت هذه أفضل تطبيقات iOS خلال الأسبوع، نلتقي الأسبوع المقبل بحول الله مع تطبيقات جديدة.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً