أفضل تطبيقات iOS خلال الأسبوع [32]

تطبيقات iOS جديدة وتحديثات مميزة عرفها متجر تطبيقات نظام أجهزة آبل المحمولة خلال الأسبوع، هذه قائمة بأفضل تطبيقات iOS خلال الأسبوع.


 

Create app iosتطبيق Create

تطبيق Create هو محرر جرافيكس وصور قوي يتميز بالعديد من الميّزات القوية، مع تميزه بواجهة استخدام بسيطة تسهل من التعامل معه. التطبيق سيوفر تجربة استخدام في المستوى سواء للمستخدمين الباحثين عن إضافة تعديلات بسيطة على صورهم التي يودون نشرها على الشبكات الاجتماعية أو المستخدمين الذين يبحثون عن تطبيق تحرير صور يوفر لهم ميّزات متقدمة. ويتوفر تطبيق Create للتحميل مجانًا.

Actvt app iosتطبيق Actvt

تطبيق Actvt هو أحد تطبيقات تحرير الفيديوهات الذي يتيح إمكانية تحرير الفيديو عبر الأجهزة المحمولة بسهولة، ويركز التطبيق على تقديم طريقة سريعة من أجل تحرير الفيديو عبر الآيفون، حيث يتيح للمستخدمين استيراد الفيديو الذي يودون تحريره، الضغط على الشاشة من أجل تحديد أفضل اللحظات، إضافة تأثير معين على المقطع، إضافة موسيقى للفيديو، ثم تقديم الفيديو مع التغييرات الجديدة.

(Not)Recipes app iosتطبيق Not)Recipes)

تطبيق Not)Recipes) ليس تطبيق وصفات عادي، فهو تطبيق جديد لا يعتمد على الوصفات، بل يتمثل هدفه في مساعدة المستخدمين الذين يودون الطبخ في المنزل على تطوير مهاراتهم في الطبخ من خلال إمدادهم بنصائح وحيل من مستخدمين آخرين يطبخون في المنزل، والذين لا يعتمدون بشكل كلي على الوصفات في الطبخ. ويوفر التطبيق أيضًا إمكانية مشاركة الصور، تشجيع الآخرين واكتساب تقنيات طبخ جديدة.

Five Minute Journal app iosتطبيق Five Minute Journal

يحاول تطبيق Five Minute Journal تذكير المستخدمين بمدى أهمية كتابة يوميّاتهم، حيث قل انتشار عادة تدوين اليوميّات في السنوات القليلة الماضية، عِلمًا أن عدة دراسات تشير إلى أن كتابة اليوميّات تعد طريقة فعالة من أجل التعامل مع الضغط. ويتيح التطبيق تدوين المستخدم لأفكاره خلال 5 دقائق يوميًّا مع تصميم مميز، كما يمكن رفع الصور، الإجابة على الأسئلة وعدة ميّزات أخرى. سعر التطبيق 4.99 دولار.

Swarm app iosتطبيق Swarm

تطبيق Swarm هو تطبيق أصدرته Foursquare منذ عامين تقريبًا، ويتيح التطبيق للمستخدمين مشاركة موقع تواجدهم، وقد حصل التطبيق على تحديث كبير خلال الأسبوع، ويحمل التحديث الجديد الإصدار 4.0 بميّزات جديدة، حيث تم إعادة تصميم عدة أقسام من التصميم، تقديم إعدادات خصوصية أفضل بالإضافة إلى عدة ميّزات أخرى. التطبيق متوفر بالمجان، ويتوفر على منصتي أندرويد وiOS.


كانت هذه أفضل تطبيقات iOS خلال الأسبوع، نلتقي الأسبوع المقبل بحول الله مع تطبيقات جديدة.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً