أفضل تطبيقات ويندوز فون خلال الأسبوع [30]

يشهد متجر تطبيقات نظام ويندوز فون نشاطًا ملحوظًا أسبوعيًّا بتحديث وصدور تطبيقات جديدة، في هذا المقال سنستعرض أفضل تطبيقات نظام ويندوز فون وويندوز 10 موبايل خلال الأسبوع.


Line app windows 10 mobileتطبيق Line

تطبيق Line للمحادثات أصبح متوفرًا على ويندوز 10 وويندوز 10 موبايل، وقد كانت الشركة قد أصدرت التطبيق في وقت سابق للوحيات والحواسب، إلا أن التطبيق متوفر الآن حتى لأصحاب هواتف ويندوز 10 موبايل. وتضم النسخة الجديدة بعض التحسينات الجديدة على التطبيق، بما في ذلك إمكانية إرسال كافة أنواع الملفات عبر التطبيق إلى جانب بعض التحسينات على الأداء الكلي وإصلاحات لبعض المشاكل.

Instagram beta app windows phoneتطبيق Instagram Beta

حصل الإصدار التجريبي لشبكة إنستغرام على ويندوز 10 موبايل على تحديث جديد خلال الأسبوع، ولا يعتبر التحديث الجديد تحديثًا كبيرًا إلا أنه يحتوي على بعض التغييرات البسيطة مثل ظهور تأثير شفاف على لوحة التطبيق الحية، بالإضافة إلى توفير إمكانية تسجيل الدخول لحساب فيس بوك عبر التطبيق مع عدد من التغييرات الأخرى. وشهد التطبيق أيضًا تحسينات على كيفية استخدام الكاميرا من خلال التطبيق، حيث أصبح بإمكان المستخدم الضغط من أجل التركيز على عدة مناطق من الصور.

Tiki Taka Soccer game windows phoneلعبة Tiki Taka Soccer

لعبة Tiki Taka Soccer هي لعبة خفيفة ومجانية متوفرة على ويندوز فون وويندوز 10 موبايل، وتتيح اللعبة إنشاء فريق كرة قدم، توظيف فريق عمل، شراء لاعبين، اختيار التشكيلة، لعب مباريات، وعدة إمكانيات لعب أخرى. وتوفر اللعبة نظام تحكم مصمم لشاشات اللمس، وبالتالي تقدم اللعبة ميّزات تحكم في المستوى. وتتيح اللعبة تطوير الفريق من خلال المال الذي يتم ربحه من المباريات. وتحتوي اللعبة على العديد من الفرق الأوروبية المعروفة.

Twitter app windows phoneتطبيق Twitter

أطلقت شبكة تويتر تحديثًا جديدًا لتطبيقها على الويندوز، والذي جاء بتحديث جذري لواجهة الاستخدام على ويندوز 10 موبايل، ويأتي التحديث أيضًا بثيم داكن للويندوز 10، نفس الوضع متوفر بطريقة مغايرة على ويندوز 10 موبايل، حيث يتغير اعتمادًا على إعدادات ثيم نظام الجهاز. ولا يبدو أن ميزة السحب تعمل ضمن هذه النسخة الجديدة من تطبيق تويتر التي تحمل رقم الإصدار 5.0.

Loco music player appتطبيق Loco Music Player

تطبيق Loco Music Player هو تطبيق صوتيات للحواسب والهواتف موجه في المقام الأول للمستخدمين الباحثين عن إنشاء وتعديل قوائم التشغيل. ويتيح التطبيق إضافة صوتيات من مجلدات رئيسة وفرعية، البحث عن المقاطع وإضافتها، مع توفيره لسهولة كبيرة في إضافة، حذف، ترتيب وتشغيل هذه المقاطع. ويعمل التطبيق على حفظ قوائم التشغيل تلقائيًّا مع عدم وجود حدّ معين لعدد القوائم التي يمكن إضافتها. ويمكن إضافة المقاطع من الجهاز، كرت الذاكرة، أو حتى OneDrive. ويبلغ سعر التطبيق 1.99 دولار.


هكذا نصل إلى نهاية استعراضنا لأفضل تطبيقات نظام ويندوز فون خلال الأسبوع، نلتقي الأسبوع المقبل بحول الله مع تطبيقات جديدة.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً