أفضل تطبيقات iOS خلال الأسبوع [31]

تحديثات وتطبيقات جديدة تلمع في متجر تطبيقات نظام أجهزة آبل المحمولة iOS كل أسبوع، هذه قائمة بأفضل تطبيقات iOS خلال الأسبوع.


Stack game iosلعبة Stack

عاد مطورو لعبة 2048 بلعبة Stack البسيطة التي تتسبب بالإدمان، ويعتبر نمط اللعب بسيطًا للغاية، حيث ما على اللاعب سوى إضافة الكتل على بعضها البعض من أجل أن يعلو البرج لأعلى ارتفاع ممكن، وتكمن صعوبة اللعبة في ترتيب الكتل بشكل سليم، وذلك عبر جعل زوايا الكتل الأربعة مثالية، في حال عدم تمركز الكتل بشكل جيد فوق بعضها البعض، سيتم خسارة الجزء المتبقي من الكتلة، ليصبح السطح أصغر فأصغر كلما تم فقدان أجزاء من الكتل.

Booklingتطبيق Bookling

تطبيق Bookling هو تطبيق يسعى لمساعدة المستخدمين على تبني عادة القراءة بشكل أكبر والتقليل من إضاعة الوقت في إنجاز أشياء غير مفيدة، ويتيح التطبيق إعداد تذكيرات من أجل مواصلة قراءة كتاب ما، تتبع تقدم عملية القراءة بالإضافة إلى الفوز بشارات للإنجازات التي تم تحقيقها عبر القراءة. سيكون التطبيق مناسبًا لمن يعانون من ضياع وقت طويل على الشبكات الاجتماعية.

Protonmail app iosتطبيق ProtonMail

تطبيق ProtonMail هو أكبر خدمة تشفير بريد إلكتروني في العالم، وقد أصبح التطبيق متوفرًا الآن على الأجهزة المحمولة من أجل إرسال واستقبال رسائل البريد الإلكتروني بكل أمان. ويعتبر التطبيق ممتازًا لحماية خصوصية المستخدم على الشبكة العنكبوتية، ويتيح التطبيق أيضًا تخصيص حركات سحب ضمن التطبيق من أجل تعديل تجربة الاستخدام حسب ما يفضله المستخدم.

To Round app iosتطبيق To Round

يعتبر تطبيق To Round أحد تطبيقات تدوين الملاحظات المميزة، إذ ينهج طريقة مختلفة عن تطبيقات تدوين الملاحظات الأخرى، فبدلًا من عرض قائمة المهام المرتبة بالأرقام، يتيح التطبيق للمستخدمين تحويل المهام إلى كرات رقمية ومشاهدتها وهي تختفي بعد إنجازها، ما يضيف لمسة إبداعية على عملية إنهاء المهام. ويمكن تعديل حجم الكرات وإيقاف المهام عند الحاجة.

Splash app iosتطبيق Splash

تطبيق Splash متوفر على هاتف آيفون يسهل من تصوير فيديوهات 360 درجة عبر الهاتف، ويدعم التطبيق أيضًا نظارات الواقع الافتراضي، ما يتيح عيش التجربة المصورة من جديد عبر الفيديوهات الملتقطة. ويمكن مشاركة المحتوى من خلال التطبيق، تسجيل الإعجاب بالفيديوهات، وعرض فيديوهات مستخدمين آخرين حول العالم.


كانت هذه أفضل تطبيقات iOS خلال الأسبوع، نلتقي الأسبوع المقبل مع تطبيقات جديدة إن شاء الله.

 

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً