أفضل تطبيقات iOS خلال الأسبوع [30]

شهدت تطبيقات iOS تحديثات جديدة خلال الأسبوع على متجر تطبيقات أجهزة آبل المحمولة، اخترنا لكم أفضل هذه التطبيقات التي برزت خلال الأسبوع.


 

Yamsafer Android appتطبيق Yamsafer

يعتبر تطبيق Yamsafer التابع لموقع يامسافر الرائد لحجوزات الفنادق والشقق، حلًّا مميّزًا للباحثين عن حجز أماكن إقامة في مختلف مناطق العالم، حيث يتوفر التطبيق على قاعدة بيانات ضخمة تجعل المستخدم أمام العديد من الخيارات المتنوعة، مع تِبيانه للميّزات والأسعار لتسهيل الاختيار على المستخدم، كما يركز التطبيق على تسهيل عملية الحجز من خلال توفير خيارات مميزة مثل خيار الحجز الفوري والحجز عبر الاتصال المجاني من خلال التطبيق.

ميّزات التطبيق الخاصة:

  • إمكانية الحجز بدون بطاقة ائتمان عبر التطبيق والدفع بالفندق عند الوصول.
  • الاتصال المجاني من التطبيق للحجز بالفندق على مدار ٢٤ ساعة من أي مكان بالعالم بضمان أفضل سعر.
  • توفر أكثر من ١٠ مليون غرفة فندقية وشقة للحجز بمختلف الوجهات السياحية حول العالم.
  • خاصية عروض الإكسبرس التي توفر خصومات حصرية للحجز بالفندق غير متوفرة بأي تطبيق آخر.

لا تتردّد بتحميل تطبيق Yamsafer من هنا الآن!


Ulyssesتطبيق Ulysses

تطبيق Ulysses هو تطبيق كتابة موجه للمستخدمين الذين يكتبون بكثرة مثل الشعراء، الصحفيين، الكتاب…وقد أصبح التطبيق متوفرًا على آيفون بعد أن كان توفره مقتصرًا على الحواسب والآيباد، ويتميز التطبيق بواجهة مركزة ومنظمة، مع إمكانية عرض كافة الملفات وتنظيمها من خلال القائمة الجانبية. ويتميز التطبيق كذلك بتقديمه لوظائف مميزة وأدوات تنظيمية سلسة، مع وضعي كتابة مختلفين: الداكن والفاتح، وإمكانية تحديد أهداف كتابة من طرف المستخدم. ويدعم التطبيق إضافة صور، روابط، ملاحظات وما إلى ذلك. التطبيق يتوفر بسعر 19.99 دولار مع إمكانية تنصيبه على الآيباد والآيفون معًا.

Adobe post appتطبيق Adobe Post

تم تحديث تطبيق Adobe Post للإصدار 2.0، والذي أصبح يدعم الصور بأحجام مختلفة بالإضافة إلى تحسينات على مستوى التأثيرات. ويقدم التطبيق ميزة الكتابة على الصور دون الحاجة إلى محرر صور كامل، حيث يعتبر التطبيق مناسبًا لعشاق إنتاج صور meme المعبرة، مع كونه يقدم ميّزات بسيطة عندما يتعلق الأمر بمهام تحريرية أخرى. ويسهل التحديث الجديد إمكانية التعامل مع الصور وتعديل أحجامها بسهولة، مع إمكانية الحصول على تدرجات متنوعة عند الضغط عدة مرات على تأثير ما.

imgur ios appتطبيق Imgur

تم تحديث تطبيق الصور المعروف Imgur على iOS وأندرويد مع تقديم تجربة استخدام جديدة للوحيات آيباد أيضًا، وشهد التحديث الجديد تقديم ميزة دعم تقنية 3D Touch وميزة البحث Spotlight، وذلك لتسهيل البحث والعثور على المحتوى ضمن التطبيق. يأتي التحديث الجديد مع ارتفاع الإقبال على التطبيق حسب الشركة التي أشارت إلى ارتفاع نسبة عرض المحتوى عبر التطبيق مقارنة بالمتصفح، في إشارة إلى إقبال الجمهور الناشئ على التطبيق على الأجهزة المحمولة.

Shorts appتطبيق Shorts

يحمل تطبيق Shorts فكرة جريئة، فهو تطبيق مشاركة صور يحمل ميزة قد لا يتقبلها العديد من المستخدمين والتي تتمثل في فتح معرض الصور أمام الجميع، حيث سيكون المستخدمين الآخرين الذين أضافهم المستخدم كأصدقاء ضمن التطبيق قادرين على رؤية كافة صور المستخدم، كما أن نفس الشيء ينطبق على هذا الأخير. وأشار مطور التطبيق إلى أن معظم الصور الملتقطة لا تستخدم غالبًا من طرف المستخدم ولا تنشر، لذا قد يشكل التطبيق فرصة لتذكرها وحذفها، مع تقديمه لإمكانية استثناء صور من الظهور للآخرين.


كانت هذه أفضل تطبيقات iOS خلال الأسبوع، لنا لقاء قادم الأسبوع المقبل بحول الله.

 

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً