أفضل تطبيقات iOS خلال الأسبوع [28]

تطبيقات جديدة شهدها متجر نظام أجهزة آبل المحمولة iOS مع تحديثات جديدة خلال هذا الأسبوع، اخترنا لكم أفضل تطبيقات iOS خلال الأسبوع.


 

Spark app iosتطبيق Spark

تطبيق Spark هو تطبيق بريد إلكتروني للآيفون غني بالميّزات، والذي أصبح متوفرًا للوحي آيباد أيضًا، حيث استطاع التطبيق استغلال حجم شاشة آيباد الكبير أفضل استغلال، بتوفيره للوحات متعددة، بما فيها شريط إضافي في اليسار مع اختصارات للتقويمات، المرفقات، البريد الوارد…وتتوفر نسخة لساعة آبل الذكية Apple Watch، ويوفر التطبيق ميزة مزامنة البريد بين الآيفون، آيباد وآبل ووتش.

Assassin's Creed Identity game iOSلعبة Assassin’s Creed Identity

لعبة Assassin’s Creed Identity تم إصدارها خصيصًا للأجهزة المحمولة، وتعتبر اللعبة لعبة أكشن ومغامرات من نوع RPG، ما يميز اللعبة هو كونها تبدو فعلًا وكأنها لعبة Assassin Creed كاملة وليست مجرد نسخة للأجهزة المحمولة، وهنالك العديد من المهام التي سيكون على المستخدم إنجازها ضمن اللعبة، كما تتميز اللعبة بتصميم جميل أيضًا. تتوفر اللعبة بسعر 4.99 دولار.

Peach app iOSتطبيق Peach

تطبيق Peach هو تطبيق شبكة اجتماعية جديدة شبيهة بشبكة تويتر، حيث يمكن للمستخدم المشاركة ومشاهدة مشاركات الآخرين، مع عدم وجود تايم لاين تقليدي كذلك الذي نجده في فيس بوك وتويتر. ويمكن للمستخدم عرض قائمة أصدقائه على الشبكة ورؤية آخر مشاركاتهم تحت أسمائهم مع إمكانية الضغط على أسمائهم من أجل عرض قائمة بمشاركاتهم السابقة. ويتميز التطبيق بميّزات مثيرة للاهتمام مثل إضافة صور GIF وإمكانية البحث عن عنوان صورة GIF ونشرها مباشرة.

Photofy app iOSتطبيق Photofy

تطبيق Photofy هو تطبيق تحرير صور متوفر على أندرويد وiOS، هنالك عدة تطبيقات تحرير صور، لكن ما يجعل تطبيق Photofy جديرًا بالتجربة هو تصميمه الجميل، مع تميزه بميزة جذابة إلى جانب ميّزات تحرير الصور الاعتيادية، والتي تتمثل في توفر تأثيرات جاهزة للنصوص بخطوط جميلة يمكن إضافتها على الصور، مع إمكانية إضافة نصوص خاصة بالمستخدم بالتأكيد. التطبيق متوفر بالمجان مع وجود مشتريات داخلية لمن يود الحصول على كافة التأثيرات المتوفرة.

Love you to bits game iosلعبة Love You To Bits

لعبة Love You To Bits هي لعبة تصويب ومغامرات، حيث يتمثل نمط اللعب في حل أحجيات بسيطة لها علاقة بالبيئة، وسيكون على المستخدم الانتهاء من حل أحجية للوصول للمستوى الموالي. وتتميز لعبة Love You To Bits برسومات جيدة للغاية مع كونها ممتعة وتستحق التجربة خصوصًا بالنسبة للأطفال. اللعبة لا تتوفر مجانًا، ويبلغ سعرها 3.99 دولار.


كانت هذه أفضل تطبيقات iOS خلال الأسبوع، نضرب لكم موعدًا الأسبوع المقبل مع تطبيقات جديدة إن شاء الله.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً