Please assign a menu to the primary menu location under menu

كيفية مشاهدة الأفلام مجاناً؟ خدمات رائعة تعرف عليها!

بطبيعة الحال يتم عرض الأفلام الجديدة في السينيما، أما المسلسلات بكل أنواعها فتعرض على قنوات التلفاز المدقوعة، أو ذات الاشتراك المسبق، لذلك نبحث دائماً عن أية طريقة يمكننا من خلالها مشاهدة الأفلام مجاناً دون عناء الذهاب للسينيما والتي قد لا تكون متوفرة في بلاد معينة، أو متوفرة بلغة غير العربية دون ترجمة، كذلك مشاهدة المسلسلات مجاناً دون تكاليف الاشتراك والارتباط بوقت معين للمسلسل، فهل هناك خدمات لمشاهدة الأفلام والمسلسلات مجاناً وفي أي وقت؟

نعم بالتأكيد، ولا نتحدث هنا عن أي طريقة غير شرعية أو غير قانونية، ولا أيضاً عن التحميل من ملفات التورنت والمواقع الخاصة بها والتي تمنعها الكثير من البلدان حول العالم لأنها تخالف أنظمة الحصول على المحتوى، إنما أتحدث عن مواقع رسمية وعالمية ذائعة الصيت، تقدم لك خدمة مجانية لمشاهدة الأفلام والمسلسلات مجاناً ومتى أردت ذلك، وهذه الخدمات مشهورة ومعروفة وممتازة للغاية في مشاهدة الأفلام بجودة HD أو ما يوازيها، ولك حرية اختيار الموقع الذي يعجبك والاستمتاع به، أو التنقل من موقع لآخر حسب الحاجة!


كيفية مشاهدة الأفلام مجاناً؟

سنبدأ بسرد الخدمات الرائعة والتي من خلالها ستتمكن من مشاهدة الأفلام مجاناً والمسلسلات كذلك، ولكن هذه الخدمات تنحصر في تقديم الأفلام والمسلسلات الأمريكية والأجنبية والهندية والعالمية، لذلك من المستبعد تماماً أن تجد فيلماً عربياً على هذه المواقع.


1- نت فليكس NETFLIX:

لماذا لا تستمتع بشهرك المجاني في نت فليكس؟!

نعم أعرف بأن خدمة NETFLIX ليست مجانية، ولكنك تستطيع الاستمتاع بشهر كامل من مشاهدة الأفلام مجاناً والعديد من المسلسلات الرائعة المتاحة على نت فليكس، فهو الموقع الأول عالمياً في عرض الأفلام والمسلسلات، ويتيح لك هذا الموقع مشاهدة الفيلم على التلفاز أو الكمبيوتر أو حتى الهاتف المحمول، فهناك تطبيق رائع لـ NETFLIX في آندرويد وآب ستور، قم بالتسجيل في نت فليكس واحصل على الشهر المجاني! ستلاحظ أيضاً أن الخدمة ليست مكلفة أو باهظة فهي ستكلفك أقل من 10$ حسب البلاد التي تتواجد فيها.

جدير بالذكر أن خدمة وموقع NETFLIX دخلت عالمنا العربي منذ فترة قريبة جداً، التسجيل سهل للغاية في NETFLIX .

NETFLIX

موقع نت فليكس من هنا.

تطبيق نت فليكس للآندرويد من هنا.

تطبيق نت فليكس للآيفون من هنا.


 

2- سولار موفي SOLARMOVIE:

موقع رائع، كل الأفلام والمسلسلات مجاناً وشاهدها أونلاين!

موقع سولار موفي يقوم بتجميع روابط مشاهدة الأفلام والمسلسلات ويعرضها لديه، فعلى سبيل المثال لا يقوم سولار موفي برفع فيلم Star Wars إلى سيرفراته، بل يقوم بتوفير الروابط الجيدة والفعالة ويعرضها لك، بهذه الطريقة لا يعتبر Solar Movie منتهكاً للحقوق، ستجد في هذا الموقع أي فيلم تبحث عنه، أو أي مسلسل تريد مشاهدته مجاناً، قد تواجه بعض الإعلانات والنوافذ المنبثقة في سولار موفي، لكن ذلك لن يؤثر على استمتاعك بالمشاهدة!

سولار موفي متاح في الأغلب الأعم من دول العالم، يمكنك الوصول إليه بسهولة!

solar-movie-free-video-streaming

موقع سولار موفي من هنا.


 

3- آي تي في بلاير ITV Player:

منصة رائعة، ستشاهد الأفلام وعروض التلفاز مجاناً من خلالها!

يوفر آي تي في بلاير موقعاً رائعاً تقوم بالتسجيل فيه بكل سهولة، لتتمكن بعد ذلك من عرض ومشاهدة الأفلام والمسلسلات فور توفرها على الموقع، إذ يقوم الموقع برفع حلقات المسلسل تباعاً على الموقع، ويوجد تطبيق أيضاُ لآي تي في بلاير من خلاله يمكن مشاهدة المسلسلات مجاناً للآندرويد والآيفون. هناك ستة قنوات تتبع ITV وتعرض كل واحدة منها نوعاً محدداً من المحتوى المرئي، كلها تجتمع بين يديك في التطبيق الرائع.

itv_player

موقع آي تي في بلاير من هنا.

تطبيق آي تي في بلاير للآندرويد من هنا.

تطبيق آي تي في بلاير للآيفون من هنا.


 

4- بي بي سي آي بلاير BBC iPlayer:

أحد المواقع الرائعة التابعة لهيئة الإذاعة البريطانية!

تنتج البي بي سي أو هيئة الإذاعة البريطانية الرسمية، الكثير الكثير من الأفلام والمسلسلات بكل أنواعها، من الوثائقيات إلى الدراما والآكشن وحتى الكوميديا وبرامج الأطفال، هذه الصفحة ستكون مرجعاً أساسياً وممتازاً لبرامج وأفلام البي بي سي، أو حتى أفلام ومسلسلات أخرى شاركت البي بي سي في انتاجها، بعض المواد متاحة بشكل مجاني بالكامل وبعضها الآخر يحتاج للشراء ولكن ما يعيب هذه الخدمة أنها تنحصر في المملكة المتحدة، ما يعني أنك قد لا تستطيع الاستفادة منها في الوقت الحالي، أو يمكنك الوصول إليها بالـ VPN وعلى كل الأحوال بي بي سي آي بلاير يعد مركزاً لانتاجات هيئة الإذاعة البريطانية.

bbc_iPlayer

موقع بي بي سي بلاير من هنا.

تطبيق بي بي سي آي بلاير للآندرويد من هنا.

تطبيق بي بي سي آي بلاير للآيفون من هنا.


 

5- atv التركية:

أشهر المسلسلات التركية بالجودة العالية ستجدها مجاناً هنا!

تحتل الدراما التركية قلوب الكثير من المشاهدين والمتابعين في الوطن العربي، هذه القناة الشهيرة atv تعرض على شاشتها كماً كبيراً من المسلسلات الشهيرة في تركيا، وتقوم القناة بتوفير حلقات كل مسلسل على موقعها بشكل مجاني وبجودة عالية جداً، في أي وقت تريده تستطيع الوصول إلى هذا المحتوى، فبعد عرض حلقة الأسبوع من مسلسل معين على الشاشة، سيصبح هذا المسلسل متوفراً على موقع القناة!

atv

موقع قناة atv التركية من هنا.


تتوافر العديد من منصات مشاهدة الأفلام مجاناً ومشاهدة المسلسلات، وبعضها يقدم فترة تجريبية مميزة مثل موقع HBO NOW  وموقع hulu يمكنك من خلالهما الاستمتاع ومشاهدة الأفلام مجاناً، لفترة تجريبية، وأسعارها ليست غالية أيضاً.


 

ملاحظات هامة:

-قد لا تكون بعض هذه المواقع متاحة في دولتك.

-هذه المواقع لا تتيح تحميل المحتوى، لذلك أي تحميل للأفلام يكون على مسؤوليتك الخاصة.

-قد يتطلب فتح الفترة التجريبية في بعض هذه المواقع بطاقة ائتمان.

-للمشاهدة من خلال هذه المواقع تحتاج سرعة انترنت جيدة، 2 ميغابايت/الثانية على الأقل.


 

هكذا عزيزي المتابع تستطيع الوصول للمسلسل أو الفيلم الذس تريده ومشاهدته مجاناً، لديك العديد من المواقع والخيارات، قم باختيار ما يناسبك واستمتع! تابع معنا كل جديد قسم كيف والنصائح التقنية بكل بساطة!

 

حازم المزين
كاتب ومحرر، ابتداءاً بالقصة والسيناريو والحوار.. إلى كتابة وانشاء المحتوى العربي والإبداعي والمقالي. خلاصة سنوات من العمل والخبرة في المجال التحريري والكتابي والتأليفي بكافة أنواعه. مهتم بالتقنية والبحث العلمي.