Please assign a menu to the primary menu location under menu

شرح كيفية تشغيل مقاطع اليوتيوب مع إغلاق شاشة الجوال

هل فكرت يوماً بالاستماع إلى محاضرة أو برنامج أو أغنية على اليوتيوب ولكنك اضطررت لإبقاء تطبيق اليوتيوب مفتوحاً، لأنك إذا قمت بالانتقال إلى تطبيق آخر في الهاتف أو لو قمت بإغلاق الشاشة وإطفائها فسيتوقف مقطع اليوتيوب تلقائياً. لا يوجد حل أو إعداد أو طريقة في النسخة الرسمية للاستماع إلى يوتيوب مع استخدام تطبيق آخر أو مع إغلاق شاشة الجوال، لكن هناك عدد من الحلول والطرق التي ستستطيع من خلاها الاستمتاع باليوتيوب دون الحاجة إلى إبقاء الشاشة قيد التشغيل، بكل بساطة هناك تطبيقات ستساعدنا في هذا الأمر دون بذل أي مجهود، وهو ما سنعرفكم عليه في مقالتنا.


 

كيفية تشغيل مقاطع اليوتيوب مع إغلاق الشاشة؟

الطريقة الأولى: باستخدام مُتصفّح Mozilla Firefox الخاص بالجوال

نقوم بفتح متصفح موزيلا فايرفوكس، وفتح أي فيديو على اليوتيوب، وحتى لا يقوم الهاتف بفتح تطبيق اليوتيوب، نطلب صفحة يوتيوب الخاصة بالكمبيوتر بكل بساطة كما هو موضّح.

youtubeyoutube_3

الآن تستطيع إغلاق الشاشة أو استعمال تطبيق آخر وسيبقى يوتيوب قيد العمل!

لتحميل التطبيق من جوجل بلاي للأندرويد: اضغط هنـــا

لتحميل التطبيق من موبيجيني للأندرويد: اضغط هنـــا


 

الطريقة الثانية: من خلال تطبيق Media Viewer Small App

من خلال هذا التطبيق الرائع، سوف تتمكّن من تصغير التطبيقات واستعمال العديد منها في الوقت ذاته، واليوتيوب واحد من هذه التطبيقات. بإمكانك تصغير التطبيق أو استعمال تطبيق آخر، مع بقاء يوتيوب قيد التشغيل.

استخدام تطبيق “ميديا فيور سمول آب” سهل للغاية ولا يحتاج سوى بضع خطوات، لاحظها بالصور أدناه.

youtube_1youtube_2

 

لتحميل التطبيق من جوجل بلاي للأندرويد: اضغط هنـــا

لتحميل التطبيق من موبيجيني للأندرويد: اضغط هنـــا


الآن أصبح بإمكانك تشغيل فيديوهات يوتيوب والاستمتاع بالصوت دون الحاجة للإبقاء على اليوتيوب في الواجهة، أو القيام بإغلاق الشاشة، تابع معنا جديد النصائح التقنية بكل بساطة!

حازم المزين
كاتب ومحرر، ابتداءاً بالقصة والسيناريو والحوار.. إلى كتابة وانشاء المحتوى العربي والإبداعي والمقالي. خلاصة سنوات من العمل والخبرة في المجال التحريري والكتابي والتأليفي بكافة أنواعه. مهتم بالتقنية والبحث العلمي.