مراجعة لعبة Cut the Rope: Magic – إضافات سحرية لمُزدرِد الحلوى!

لعبة Cut The Rope: Magic الجديدة هي أحد إصدارات سلسلة Cut the Rope، والتي ستلقى غالبًا إعجاب محبي الإصدارات السابقة من اللعبة. تأتي لعبة Cut the Rope: Magic الجديدة بتصميم كارتوني معهود، مع عدد من المستويات الجديدة والتأثيرات البارزة، كما أن الألوان الزاهية مازالت حاضرة ضمن الإصدار الجديد من اللعبة، مع رسوم متحركة بسلاسة وموسيقى جميلة مناسبة للعبة.

Cut The Rope Magic game Evil Wizard

قصة الإصدار الجديد من اللعبة تدور حول سرقة ساحر عنكبوت لكافة حلويات الشخصية الرئيسة Om Nom وختمها ضمن كتاب سحري، وهنا يأتي دور اللاعب بالتعمق ضمن مستويات الكتاب السحري، مع بقاء نفس هدف اللعبة المعتاد وهو إيصال الحلوى إلى فم Om Nom، عِلمًا أن هذا الأخير قد أصبح يستطيع التحول إلى 5 هيئات في اللعبة الجديدة، وهي هيئة طائر، طفل، فأر، سمكة وشبح. وتتوفر بعض النجوم ضمن المستويات بطرق مبعثرة، يمكن للاعب جمعها من أجل الحصول على هدايا مجانية.

Cut The Rope Magic game bird transformation

أدوات التحكم باللعبة بسيطة، ولم تختلف كثيرًا عن الإصدارات السابقة، مع كون الحلوى في هذا الإصدار تطفو عبر رماد سحري. ولتفعيل ميزة تحول Om Nom، يمكن الضغط على الزر الأيسر السفلي، مع كون هيئات التحول غير متوفرة في كافة المستويات، مع توفيرها لقدرات مثل الطيران والمرور من مساحات ضيقة، الغوص عميقًا، والاختفاء، وستكون هذه القدرات مفيدة للغاية في المستويات الصعبة، لكن سيكون على اللاعب التحكم بها بشكل سليم.

Cut The Rope Magic game fish transformation

ما قد يشكل خيبة لمحبي اللعبة، هو أن لعبة Cut the Rope: Magic تتوفر على مشتريات داخلية بالإضافة إلى كونها لعبة غير مجانية، عِلمًا أن اللعبة كانت تتوفر فيما سبق بسعر معين دون توفر مساعدات وعملات خاصة ومشتريات داخلية، مع اعتماد المستخدم على نفسه بشكل كلي. ما يعيب اللعبة أيضًا هو محاولتها إرغام اللاعب على استخدام تلميحة عند إعادة بدء مستوى عدة مرات، إذ يجب أن يكون القرار عائدًا بشكل كامل دون إزعاج للاعب، خصوصًا أن هذه التلميحات تتوفر بشكل محدود قبل التحول إلى شرائها.

تبقى لعبة Cut the Rope: Magic الجديدة لعبة جيدة تستحق التجربة، لكن اختيارات المطور لمحاولة إقناع اللاعب بدفع المال من أجل شراء عناصر أخرى قد ينغص من تجربة اللعب. وتتوفر اللعبة بسعر 0.99 دولار كتحميل موحد للآيفون والآيباد كذلك. اللعبة متوفرة أيضًا على نظام أندرويد.


التحميل


iOS

ios-Download

أندرويد

Android-Download

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً