مراجعة لعبة Crazy Taxi: City Rush لأندرويد وiOS

تعتبر لعبة Crazy Taxi إحدى أكثر ألعاب شركة Sega العريقة إمتاعًا، اللعبة متوفرة على نظام أندرويد، ومازالت تقدم تجربة توصيل سائقي سيارات الأجرة أو التاكسي لركاب وإيصالهم في وقت محدد لوجهاتهم في طريق مزدحم. عودة اللعبة من بوابة أندرويد وiOS كذلك تعتبر خبرًا سارًّا لمحبي ألعاب Sega، علمًا أن اللعبة تحمل اسم Crazy Taxi: City Rush، وتحتوي اللعبة على إعلانات كثيرة ومشتريات داخلية كثيرة، ما يعكر صفو تجربة اللعب، إلا أن اللعبة تبقى ممتعة للغاية.

Crazy Taxi city rush Name

وعند ركوب الراكب الذي يفترض أن توصله لوجهته، سيكون عليك النقر على اليمين أو اليسار للتحول بين المسارات، النقر المستمر للانزلاق بشدة عند الزوايا، الضغط على Boost للإنطلاق بسرعة في حركة المرور المزدحمة والنقر بسرعة من أجل استخدام المكابح عند الوصول إلى الوجهة المحددة. وتتميز اللعبة بأدوات تحكم مبسّطة، كما أن نمط اللعب الذي يركز على إنجاز المهمة قبل نفاذ الوقت مناسب جدًّا لألعاب السباقات على الأجهزة المحمولة، ويمكن كذلك لعب اللعبة بيد واحدة فقط في الوضع العمودي والأفقي.

Crazy Taxi city rush Select driver

الإعلانات والمشتريات الداخلية لها تأثير سلبي على اللعبة، فبالإضافة إلى السيارات التي تعرضها اللعبة باستمرار لشرائها والإعلانات التي تظهر كثيرًا، تدخل واجهة اللعبة في فوضى عند بروز إعلانات بالفيديو لألعاب أخرى بين الفينة والأخرى. يحق لأي مطور أن يجد طرقًا لجني المال من منتجاته، إلا أن الطريقة التي يتم بها ذلك في لعبة Crazy Taxi: City Rush مبالغ فيها وتشبه إلى حد ما لعبة !Angry Birds Go من هذه الناحية.

ويمكن للتاكسي الخاص بك أن يتوقف عن العمل بسبب نفاذ البنزين، ما سيجعلك تنتظر امتلاء الخزان لحين بدء اللعب من جديد، في حال عدم رغبتك في الانتظار سيكون أمامك خياران آخران يتمثلان في مشاهدة إعلانات الفيديو أو استخدام العملات الذهبية. في مثل هذه الحالات، يكون خيار شراء اللعبة شيئًا ممتازًا بالنسبة للمستخدمين بدلًا من الإعلانات والمشتريات الداخلية المزعجة.

Crazy Taxi city rush Changing Lanes

رغم هذا، من الصعب إنكار المتعة الكبيرة التي تقدمها اللعبة، إذ نجح المطور في الإبقاء على شعور اللعبة الأساسي، متعة السباق ضد الوقت والحركات المجنونة التي يمكن القيام بها أثناء المسارعة لإنهاء المهمة. ولا تبدو المستويات بكبر أو حيوية إصدارات أخرى من اللعبة، كما سيكون عليك التنقل بكثرة لإيجاد طرق مختصرة للوصول للوجهة بشكل أسرع، عِلمًا أن المستويات تبدو أقصر، وتختلف الموسيقى المتواجدة ضمن هذه اللعبة عن موسيقى اللعبة الأصلية، إلا أنها تساهم إيجابيًّا في نمط اللعب الفوضوي الممتع، لكن إن لم تعجبك الموسيقى فيمكنك اختيار موسيقاك الخاصة من جهازك عبر اللعبة. ويتم ترتيب اللاعبين حسب سرعة إيصالهم لزبائنهم، عدد الحيل التي يقومون بها أثناء ذلك ومعايير أخرى، كما تتيح اللعبة القيام بالعديد من التغييرات على شكل السيارة مع إمكانية الحصول على شخصيات أخرى.

Crazy Taxi city rush gameplay

تعتبر لعبة Crazy Taxi: City Rush خيارًا جيّدًا لمحبي سباقات السيارات المجنونة، خصوصًا أنها متوفرة مجانًا، وإن كانت الإعلانات والمشتريات الداخلية ذات تأثير سلبي عليها.


التحميل


 

أندرويد

Android-Download

iOS

ios-Download

 

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً