مراجعة تطبيق Pixlr لتحرير الصور على أندرويد وiOS

هنالك العديد من تطبيقات تحرير الصور المتوفرة على نظام أندرويد، لكن أيّ هذه التطبيقات توفر ميّزات ووظائف أفضل؟ تطبيق Pixlr يعتبر أحد أفضل هذه التطبيقات، بواجهة بسيطة وميّزات تحرير متعددة مع العديد من التأثيرات الجاهزة والتي يمكن تحميلها مباشرة عبر التطبيق، بالإضافة إلى قسم خاص بتصوير الصور والفيديو، كما أن التطبيق يركز أيضًا على ميزة الكولاج أو إضافة صور متعددة في صورة واحدة مع توفير عدة تأثيرات لإضافتها على مثل هذه الصور.

Pixlr applying effects

يتوفر تطبيق Pixlr على العديد من التأثيرات التي يمكن الاستفادة منها في تحرير الصور، عِلمًا أن هذه الأخيرة منظمة بشكل ممتازة ضمن تصنيفات معينة. وإضافة إلى التأثيرات الاعتيادية التي يمكن إيجادها في تطبيقات تحرير صور أخرى، يتميز تطبيق Pixlr بتأثير Double Exposure الذي يعمل على جمع صورتين فوق بعضهما البعض مع إمكانية التحكم بشفافية كل صورة على حِدَة. ويحتوي كل تأثير على خيار شفافية أو قوة مثل تأثيرات Instagram، كما أن التطبيق يحتوي على عدة أغطية أو خامات يمكن وضعها فوق الصور.

Pixlr camera app

ويتميز تطبيق Pixlr بخيار الشفاء الذي يعمل على مسح الخطوط ويمزج الألوان في البقعة التي تستخدمها فيها، هذه الميزة قريبة جدًّا لتلك المتوفرة على برنامج فوتوشوب المعروف، كما أنها تعتبر ميزة متقدّمة بالنسبة لأداة تحرير صور مخصصة للأجهزة المحمولة فقط. بالعودة إلى التأثيرات التي يتميز بها تطبيق Pixlr، فالتأثيرات متنوعة وكثيرة جدًّا، إذ أن معظم المستخدمين سيجدون صعوبة في الاطلاع عليها كلها في أول مرة.

Pixlr Overlay Effects

فيما يتعلق بميّزات تحرير الصور المعروفة مثل تعديل حجم الصور، يقوم تطبيق Pixlr بهذه العملية بسرعة وسلاسة، مع توفر ميزة لتحويل الصور إلى رسومات أيضًا من خلال التلاعب بالألوان المائية، القلم وما إلى ذلك. ويوفر التطبيق حلًّا آنيًّا لموازنة الألوان ضمن الصور ذات الإضاءة المنخفضة من خلال ضغطة زر، ويمكن تصحيح الصور التي تحتوي على تأثير الأعين الحمراء والأسنان الملونة بشكل آني باستخدام بعض الأدوات والتأثيرات البسيطة. تطبيق Pixlr يتيح أيضًا مشاركة الصور النهائية عبر البريد الإلكتروني، تويتر، فيس بوك وإنستغرام.

Pixlr Adjustment Effects

بعض الميّزات الأخرى التي تجعل من تطبيق Pixlr تطبيق تحرير صور يستحق التجربة هي حفاظه على جودة الصور التي يتم تحريرها من خلاله، كما أنه لا يعرض الإعلانات المزعجة ويقدم تجربة استخدام ممتازة لتحرير الصور على شاشات الأجهزة المحمولة الكبيرة نسبيًّا دون استهلاك كبير لمساحة تخزين الهاتف أو استهلاك البطارية بشكل كبير.


التحميل

 


أندرويد

Android-Download

iOS

ios-Download

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً