أفضل تطبيقات iOS خلال الأسبوع [12]

Zero app iOS

تطبيقات وتحديثات جديدة عرفها متجر iOS خلال الأسبوع، نستعرض معًا أفضل تطبيقات نظام أجهزة آبل المحمولة خلال الأسبوع.


 

Pipes Newsتطبيق Pipes News

هنالك العديد من تطبيقات الأخبار المنتشرة التي تقدم بعضها نفس الميّزات وتتميّز أخرى بميّزات خاصة، تطبيق Pipes News هو أحد الخيارات المتوفرة للباحثين عن تطبيق أخبار مميّز، إذ يتميز التطبيق بمحرك توصيات خاص يتيح للتطبيق بعد فترة من الوقت أن يتعلّم عادات المستخدم المتعلقة بما يحب قراءته ويبدأ بتوفير اقتراحات مرتبطة بذلك. ويتميز تطبيق Pipes News كذلك بميزة NewsList التي تتيح للمستخدمين الاستماع إلى الأخبار بدلًا من قراءتها أثناء قيادة السيارة مثلًا.

Crumblesتطبيق Crumbles

يعتبر تطبيق Crumbles أحد التطبيقات السهلة التي تتيح للمستخدمين دمج عدة فيديوهات بما فيها الفيديوهات التي يتم تصويرها بأجهزتهم الخاصة، لاستخدام التطبيق، سيكون عليك في البداية كتابة جملة ما متعلقة بما تود أن يكون موضوع الفيديو الخاص بك، وسيعمل التطبيق على إيجاد مقاطع فيديو تتوافق وكلمات الجملة التي كتبتها، وفي حال عدم احتواء التطبيق على مقاطع فيديو تحتوي على أي من تلك الكلمات فسيكون بإمكانك تسجيلها بنفسك، ليقوم التطبيق بعدها بدمج كافة المقاطع مع بعضها البعض للخروج بفيديو قصير. ويمكن حفظ الفيديو النهائي أو إرساله إلى شخص ما مباشرة عبر التطبيق.

Zero iOS appتطبيق Zero

يسعى تطبيق Zero لتقديم تجربة استخدام منظمة لصندوق وارد بريدك الإلكتروني وإزالة الصورة القاتمة حوله، ويسعى التطبيق لتنظيم رسائل البريد الإلكتروني في صندوق الوارد بناء على الأهمية، مستخدمًا خوارزمية تحدد أهمية المرسل والمحتوى، حتّى تصعد هذه الرسائل إلى الأعلى تلقائيًّا. ويعمل التطبيق كذلك على تصغير الرسائل في شكل بطاقات ملخصة يمكن تصفحها مثل خلاصات الشبكات الاجتماعية، وإعطاء تجربة الاستخدام شعورًا مماثلًا ومألوفًا للشبكات الاجتماعية، كما أنّ تنظيف صندوق الوارد من الرسائل غير المرغوب فيها لا يتطلب سوى السحب من أجل حذفها.

Sonic Dash 2 game iOSلعبة Sonic Dash 2

أصدرت شركة SEGA العتيقة الإصدار الجديد من لعبة Sonic Dash والتي تم تسميتها Sonic Dash 2: Sonic Boom، وتدور أحداث الإصدار الجديد من لعبة Sonic حول مسلسل Sonic الكرتوني الجديد، لذا ستحتوي اللعبة على مراجع وشخصيات من المسلسل. ولا تختلف اللعبة كثيرًا عن الإصدار الأول إذ تتميز بكونها لعبة جري لا نهائي يحاول اللاعب فيها جمع القطع النقدية. وتتميز اللعبة كذلك بوضع الفريق الذي يتيح اللعب مع ثلاثة لاعبين آخرين، قوات جديدة، عراقيل جديدة وبعض المحتويات الجديدة. يمكن تحميل اللعبة مجانًا مع احتوائها على مشتريات داخلية.

NBA 2k16 game iosلعبة NBA 2k16

تعتبر لعبة NBA 2k16 مثيرة للاهتمام كونها لعبة كرة سلة معروفة على منصات الألعاب، وهي تختلف عن إصدار العام الماضي الذي كان مجرد إصدار لجمع البطاقات، في حين أن الإصدار الجديد يتيح للاعبين لعب كرة السلة والتي تعتبر ميزة اللعبة الأساسية. وتأتي اللعبة بموسيقى محسّنة، كافة اللاعبين والفرق كما أن أدوات التحكم جيدة. وتقدم اللعبة كذلك عدة أوضاع لعب للاستمتاع بمحتوى أكثر. لعبة NBA 2k16 متوفرة بسعر 7.99 دولار لكنها مع ذلك تحتوي على مشتريات داخلية.


إلى هنا نكون قد انتهينا من مجموعة تطبيقات iOS الأفضل لهذا الأسبوع، نلتقي الأسبوع المقبل مع تطبيقات جديدة إن شاء الله.

 

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً