مراجعة لعبة Unkilled – أفضل لعبة أجهزة ذكية للقضاء على الزومبي!

Unkilled game

عادت شركة تطوير الألعاب التشيكية Madfinger Games لتقديم لعبة أكشن جديدة لا تختلف كثيرًا عن ألعابها المعروفة Dead Trigger وShadowgun، إذ يمكن اعتبار لعبة Unkilled بمثابة جزء جديد من سلسلة Dead Trigger للتشابه الكبير بينهما. لعبة Unkilled تعتبر لعبة حديثة العهد، إذ تم تصنيفها كأحد أفضل تطبيقات الأسبوع الأول من شهر سبتمبر.

لعبة Unkilled تعمل على محرك Unity 5 الذي يجعلها تقدم رسومات فاتنة وأكشن قوي، كما أن طابع الأموات الهائمين على وجوههم حاضر بقوة ضمن اللعبة، من دماء ونواح وموسيقى تحفزك على قتل أعدائك بقوة.

يتنقل اللاعب في اللعبة في خرائط صغيرة، يحاول الحصول على أسلحة جديدة، يقتل أي شيء يتحرك أمامه ويشن غارات تفجيرية ومهمات جانبية أخرى من أجل كسب المزيد من الجوائز، الأمر أشبه بمتعة دموية فوضية، مع كم الدماء الهائل الذي يتم سفكه من خلال تقتيل الأموات السائرين، كما يعتبر نظام التحكم باللعبة جيّدًا وبسيطًا.

وتدور أحداث اللعبة خلال ثورة الزومبي أو الأموات السّائرين في مدينة نيويورك، ويكون اللاعب الرئيس جزءًا من فريق من المسلحين تم إرسالهم للقضاء على الزومبي. وتعد طريقة التحكم باللعبة بسيطة للغاية، إذ يمكن التحرك من خلال الجهة اليسرى للشاشة، في حين تم تسخير الجهة اليمنى من الشاشة للتصويب وإطلاق النار.

unkilled gameplay

وتقترح اللعبة على اللاعبين عددًا من الأسلحة من أجل القضاء على الموتى السارين خلال ما يزيد عن 300 مهمة، مع بعض المهام التي يكون الهدف منها محددًا ومختلفًا، ففي بعض المهام، يجب على اللاعب أن ينقذ شخصًا ما، في حين تتطلب مهام أخرى مهارات مثل الانسلال والاختباء والقضاء على أي شيء يصادفه.

ويمكن وصف طريقة اللعب التي اتخذتها شركة Madfinger في لعبة Unkilled إيجابيّة ومساعدة للاعب، إذ أن الجديد في هذه اللعبة هو أن السلاح الذي يمتلكه اللاعب سواء كان سلاحًا خفيفًا أو قاذف صواريخ سيبدأ بإطلاق النار تلقائيًّا عند تصويب اللاعب على أحد الزومبي، متيحًا بذلك للاعب التركيز على تحديد أماكن أعدائه والتصويب نحوهم.

Unkilled shooting

صحيح أن لعبة Unkilled تتوفر مجّانًا على نظامي أندرويد وiOS، إلا أنها تحتوي مثل ما عودتنا الشركة المطورة على مشتريات داخلية، إذ سيكون على اللاعب أحيانًا التوقف عن اللعب لحين انتهاء عد تنازلي لحدث معين، أو دفع نقود حقيقية من أجل شراء قدرة معينة تتيح له الاستمرار باللعب دون انتظار على سبيل المثال. مع ذلك، يمكن للاعب الحصول على وقت لعب كافٍ قبل أن تظهر أمامه هذه المعيقات.

قد لا تقدم لعبة Unkilled الجديدة اختلافات كبيرة أو تحسينات مبهرة مقارنة بألعاب شركة Madfinger السابقة مثل Dead Trigger، إلا أنها ستكون ممتعة عندما تشعر أنك في حاجة للعب لعبة أكشن حماسية.


 

التحميل

 


أندرويد

Android-Download

iOS

ios-Download

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً