مراجعة لعبة Heroes of the Storm

يسرنا اليوم تعريفكم بإحدى أكثر الألعاب شهرة حول العالم، لعبة DOTA والتي أصبح اسمها فيما بعد Blizzard All-Stars ليرسي في نهاية المطاف على اسم Heroes of the Storm “هيروز أوف ذا ستورم”.
مهما كان الاسم فإن اللعبة تُعدّ استثنائية بكافة المقاييس، وهي من نوع
MOBA” أي multiplayer online battle arena وتم تطويرها من طرف شركة Blizzard لتعمل على أجهزة مايكروسوفت ويندوز وأيضاً أجهزة الماك.

مُقتطفات مُتنوّعة من اللعبة

ScreenShot_fort

Heroes-of-the-storm-image

Heroes_Brightwing_UI_AD_03_tga_jpgcopy.1397440362

E54M0LOF3ASI1394649151298

CEKMLQPXDM131384220274859

531535

stitches-header

blizzard dota character select


قصة اللعبة

لعبة Heroes of the Storm تجمع أبطال ألعاب Blizzard مثل Warcraft و Diablo و StarCraft، مُهمتك في اللعبة هي المُشاركة في معارك جماعية تتكوّن من 5 ضد 5 عبر شبكة الانترنت في نظام online الذي يتم توفيره عبر خدمة Battle.net المملوكة لشركة Blizzard. بإمكانك الاختيار من بين ثلاثة أنماط لعب (إحداها اللعب ضد الحاسب).


 

المزايا

اللعب: لعبة Heroes of the Storm تتميّز بسهولة لعبها و فهمها كذلك سهولة التحكم بها وهو أمر يحُسب لفريق التطوير الذي يبدو أنه عمل جاهداً في سبيل إنجاح اللعبة.

التصميم: تصميم اللعبة بما في ذلك الشخصيات والحلبات القتالية والمؤثرات الصوتية والبصرية جميعها مُمتازة للغاية.

MOBA: على عكس ألعاب MOBA السابقين فإن لعبة Heroes of the Storm جائت جميلة وأقل خطراً من البقية وهو أمر يُحسب من ضمن مزايا هذه اللعبة.

Heroes_Of_The_Storm_13820375523765

العيوب

Quickmatch: في نمط المباراة السريعة Quickmatch قد تواجهك مشاكل مُتمثلة في عدم تكافؤ الفرق، أي أنه يُمكن أن تجد نفسك تقود في فريق نحو الموت نظراً لضعفه مُقارنة بالخصوم.

Hero League: أمر سيء آخر وهذه المرة مُتعلّق بنمط Hero League الذي يتوجّب عليك دفع المال للحصول عليه (للإشارة فإن النمط مُمتاز).

الإساءة: كمُعظم الألعاب الأونلاين وطبيعة اللعب مع فئات مُختلفة من الأفراد القابعين خلف حواسيبهم، فمن الطبيعي أن تجد بعض الأشخاص السلبيين والمسيئين للآخرين، لا تهتم لأمرهم وتابع الاستمتاع باللعبة.


 

السعر

ربما كان يجب ذكر السعر من بين المزايا لكن خصصنا له هذه الفقرة للحديث عنه، لعبة Heroes of the Storm مجانية وهو ما يُميزها، إلّا أنها ليست مجانية بالكامل، حيث تتوفّر باللعبة بعض الامتيازات كـ Hero League والتي عليك دفع المال لأجلها.


 

تحميل لعبة Heroes of the Storm

لتحميل اللعبة تفضّل بالدخول إلى الموقع الرسمي للعبة Heroes of the Storm

 

نتمنى أن تكون مُراجعتنا قد نالت إعجابكم، ونتمنى لكم أوقاتاً مليئة بالمُتعة.

اترك تعليقاً