خدمة آبل للموسيقى ستكون بتكلفة 10 دولار شهريًا

قبل أسبوع واحد فقط من إنطلاق مؤتمر WWDC 2015 للمطوّرين الخاص بالعملاق الأمريكي آبل بدأت الشائعات والأخبار تنشتر حول بعض الأمور التي قد تعلن عنها آبل خلال هذه الفعالية، من بين ما يتوقّع الإعلان عنه نجد نظام التشغيل iOS 9 وكذلك خدمة آبل للاستماع للموسيقى والتي سيكون ثمنها حسب آخر الأخبار يوم أمس حوالي 10 دولار شهرياً.

الخدمة الجديدة ستكون لها منافسة كبيرة من طرف عدة خدمات أخرى وفي مقدمتها Spotify والتي بدأت آبل حربها عليها بشكل مبكّر كما كنا قد وضحنا ذلك في وقت سابق كما أن ثمن 10 دولار شهرياً هو ثمن جدّ تنافسي حيث أنه تقريبا نفس ثمن خدمة Spotify إضافة إلى تميز آبل بجودتها في غالبية منتجاتها 🙂

Beats-Music-main1

الخدمة ليست بالشيء الجديد كلياً بل هي -إن صح التعبير- تطوير وإعادة إصدار لخدمة Beats Music أي أنها كانت ولازالت مرتبطة بالعلامة التجارية المعروفة في مجال الموسيقى Beats حيث أن آبل كانت قد استحوذت عليها في وقتٍ سابق بمبلغ يقارب 3 مليار دولار وهي الصفقة الأغلى في تاريخ الشركة الأغلى عالمياً Apple. الخدمة ستكون متوفرة على عدة أنظمة كـ iOS، Mac OS، ويندوز وأندرويد، كما أنها ستضم حسب موقعها الرسمي أكثر من 20 مليون مقطع موسيقي.

كالعادة ننتظر الإعلان الرسمي لنتأكد من كافة المعلومات كما ندعوكم إلى متابعتنا في تغطية خاصة لهذه الفعالية على موقع أبوعمر.

Zarhouni
الكاتبZarhouni
مهتمّ بكلّ ما له علاقة بالتقنية والأعمال، أدرس الإدارة المالية وأسعى لتوفير محتوى عربي ذو مصداقية وجودة عالية.

اترك تعليقاً