معلومات سريعة حول لعبة ذا ويتشر The Witcher 3: Wild Hunt

للمُراجعة الشاملة للعبة اضغط هُنــــــا

تُعدّ لعبة The Witcher 3: Wild Hunt من أهم ألعاب الأكشن و الإثارة التي ينتظرها العديد من عُشّاق الألعاب حول العالم، وهي لعبة مطوّرة من طرف الشركة البولندية CD Projekt RED، ويتم نشرها من طرف عدة شركات مثل  Bandai Namco Entertainment و هي الجزء الثالث من سلسلة ألعاب The Witcher. صدرت اللعبة قبل يومين بشكل رسمي (تحديداً 19 مايو 2015) وأصبحت مُتاحة للجميع على الأجهزة التالية: PlayStation 4 و Xbox One و Microsoft Windows.

The-Witcher-3
The Witcher 3

قصة اللعبة

قصة اللعبة مُقتبسة من رواية شهيرة وتدور أحداثها في أوروبا خلال العصور الوسطى، أما عن بطلها فهو الساحر “Geralt” الذي يُتابع ما بدأه في الأجزاء السابقة بعد قضاءه على الوحش “Griffin” في الجزء الأخير منها، لتبدأ مهمته في البحث على الفتاة ذات الشعر الرمادي في سلسلة طويلة محفوفة بالمخاطر ندعوكم لاكتشافها.

معلومات عامّة عن اللعبة

المطور: CD Projekt

سلسلة ألعاب: The Witcher

الموزّع:  cdp.pl و Bandai Namco Entertainment و 1C Company و آخرون

تاريخ الإصدار: 19 مايو 2015

النظام: PlayStation 4 و Xbox One و Microsoft Windows

مُقتطفات متنوّعة

المزايا

العالم: العالم الذي توجد به اللعبة و التي تقع به الأحداث هو عالم كبير و جميل و ممتع و يشعرك بأنه حقيقي وقد تغلب هنا فريق التطوير عن مصاعب الطبيعة.

الشخصيات: تفوّق فريق تطوير اللعبة في عمل render للشخصيات والمناظر الطبيعية فأظهروها بأبهى حلّة.

المهمات: مهامك في اللعبة ممتعة للغاية و من أفضل الأمور التي سوف تلحظها هو إمكانية الإختيار بين عدة طرق للتخطي، فيمكنك أن تختار إنهاءه بقتال أو إنهاءه بطلب العذر كما رأينا في الفيديو التقديمي الذي سبق إصدار اللعبة بيوم.

القصة: قصة شيّقة ومُتتابعة مع الأحداث في الجزئين السابقين.

الترجمة للعربية ومُراعاة الثقافة العربية: من أفضل الأمور التي قد تلحظها في اللعبة هو المستوى العالي في الترجمة للغة العربية بالمُقارنة مع ألعاب أخرى، إضافة إلى أن نسخة الشرق الأوسط للعبة راعت بشكل كبير الثقافة العربية بحيث أنها اقتطعت أي مقاطع غير مُناسبة وتتعارض مع ثقافتنا.

العيوب

وقت الإنتظار : إن وقت الإنتظار لتحميل اللعبة طويل نوعاً ما و هي نفس المُشكلة التي وجدت في لعبة BloodBorn وبحسب ظننا فإن الشركة سوف تُبادر لإصلاح المُشكلة خلال فترة قصيرة.

الإطار: في بعض الأحيان وبشكل مُفاجئ ينخفظ عدد الإطارات باللعبة ليصبح أقل من 60 إطار بالثانية وهذا ما يُعتبر خطأ مؤسف رؤيته في لعبة مثل The Witcher 3: Wild Hunt بالذات لأنه سيجعل كل تلك المناظر الرائعة تصبح سيئة!

The Witcher 3
The Witcher 3

السعر

سعر اللعبة 44£ أي ما يقارب 46 دولار أمريكي

أماكن شراء اللعبة

متجر Origin: يمكنك شراء اللعبة من متجر Origin الخاص بشركة EA من خلال الضغط هنـــا

متجر G2A: وجدنا لكم عرض مُميّز للعبة على موقع G2A بالإمكان التعرف إليه والاستفادة منه بالضغط هنــــا

للمُراجعة الشاملة للعبة اضغط هُنــــــا

//قد يهمك أيضاً// مواضيع سابقة تطرقنا فيها إلى لعبة The Witcher 3: Wild Hunt: