نظرة سريعة حول لعبة Project Cars

Project Cars هي لعبة سباقات سيارات تُحاكي السباقات من نوع motorsport تم تطويرها ونشرها من طرف الشركة البريطانية Slightly Mad Studios و تم توزيع اللعبة من قِبل Bandai Namco Entertainment. تحتوي اللعبة على 76 سيارة قابلة للإستعمال يوجد منها 60 سيارة مدمجة عند تحميل اللعبة بالإضافة إلى 30 حلبة مختلفة مع ما يقارب 110 سباق (سبق و أن تحدثنا عن أنواع السيارات المدمجة من هنا و من هنا حيث بإمكانك الاطّلاع على معلومات أكثر حول السباقات و الحلبات).

معلومات عامّة عن اللعبة

المطور: Slightly Mad Studios

الناشر: Slightly Mad Studios

الموزع: Bandai Namco Entertainment

تاريخ الإصدار: 7 مايو 2015

نوع اللعبة: Sim racing

 

مُقتطفات متنوّعة

المزايا

الرسومات: الرسومات في لعبة Project Cars رائعة و جميلة وهي جد مؤثرة فقد اتقن فريق التطوير إظهار أشكال المسارات و السيارات.

السباقات: الجميل في اللعبة أنه تم التركيز على السباقات فيها فأصبحت مختصة في السباقات بالكامل على عكس بعض ألعاب السباق التي تركّز على المهام أكثر من السباقات.

المحتوى: محتوى لعبة Project Cars كبير للغاية (110 سباق و 30 حلبة بالإضافة إلى 75 سيارة مختلفة) هذا ما يجعل اللعبة مشوقة و بعيدة عن الملل.

الخصوم: شيء آخر رائع في لعبة Project Cars وهو الخصوم الإفتراضيين فهم يلعبون بذكاء و قوة لذلك تحتاج إلى إن تُحارب من أجل الحفاظ على المركز الأول أو الحصول عليه.

العيوب

الخصوم: هناك بعض الأخطاء الموجودة في الخصوم و التي قد تتسبب بحصول حادث أمامك كما أنه يمكن خلال أقل من دقيقة أن تخسر مكانك في السباق.

عيوب أخرى: هناك عيوب أخرى غير مؤثرة بشكل كبير، مثل حدوث أخطاء في التحكم بعض الأحيان.

معلومات إضافية عن اللعبة

  • سعر اللعبة 40£ ( أي ما يقارب 43 دولار )

الخلاصة

Project Cars تمتلك المحتوى، المظهر و الطموح لكي تكون إحدى أفضل ألعاب السباقات في سنة 2015 لكن بعض العيوب قد تحول دون ذلك، إلّا أن شركة Slightly Mad ستُصلح ذلك لتجعل من لعبتها الأفضل و الأكثر إنتشاراً في مجالها.

اترك تعليقاً