مواعيد الشركات في معرض E3 القادم بدأت بالجدولة

10407713_458018411028203_7469553607201505379_n

كما بات معروف من كل عام فإن معرض الترفية الاكتروني أو E3 2015 الأضخم في العالم بتخصصه سيأتينا هذا العام وككل عام بالجديد والرائع والمُذهل!

السادس عشر من يونيو/حزيران من هذا العام هو تاريخ إنطلاقة هذا الحدث، وكالعادة بدأت الشركات بالتحضير وتحديد جدولها ضمن مُشاركاتها في المعرض، وبدأت المواعيد بالتجدولة تدريجيًا.

الجدول التالي يوضّح المواعيد التى حددت من طرف بعض الشركات:
اليوم التاريخ الساعة* الشركة
الأحد 14 يونيو مساء السابعة Bethesda
الإثنين 15 يونيو الواحده ظُهراً EA
الثلاثاء 16 يونيو الخامسهً مساءً PC Gaming
الثلاثاء 16 يونيو التاسعة مساءً Square Enix

*بتوقيت جرينتش.

للإشارة فإن شركات عريقة كـ “Microsoft, Sony, Nintendo, Ubisoft” ستُعلن عن مواعيدها في وقتٍ لاحق.


 ما هو معرض E3؟

E3 هو معرض سنوي مُتخصّص. إختصار اسمه يؤول إلى عبارة “Electronic Entertainment Exposition” أي معرض الترفية الإلكتروني، يُعقد المعرض في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية في كل عام.
كانت الإنطلاقة الأولى للمعرض في عام 1995 وهو العام الذي شهد دخول شركة Sony إلى عالم الترفيه الإلكتروني وذلك من خلال إعلانها عن جهاز Playstation الشهير، كما شهد المعرض في نفس العام ظهور قوي لشركة SEGA عن طريق لعبتها الشهيرة Virtua Fighter.

منذ ذلك الحين بدأت الشركات بالإقبال على المؤتمر وفي عام 1996 كشفت شركة Nintendo عن جهازها Nintendo 64 ولعبتها Super Mario 64 التي لاقت الاستحسان والانتشار الكبير حينها، كما عرضت في نفس العام شركة CAPCOM اليابانية أولى أجزاء سلسلة الرعب الأشهر Resident Evil.

توالت نجاحات المعرض من عام إلى آخر، ونذكر بأنه في العام المُنصرم أعلنت شركة SONY عن لعبة Destiny والمحتويات الحصرية الخاصة بجهازها الجديد، كما أطلقت عرض جديد للعبة “The order 1886” وكشفت عن إضافة جديدة لـ inFAMOUS: Second Son جائت بعنوان First Light.
وشاركت كذلك شركة Nintendo بالإعلان عن تفاصيل لعبة Super Smash Bros وأعلنت عن جزء جديد من لعبة “The Legend of Zelda” والتي أطلقت في الثالث عشر من شهر فبراير من العام الحالي.
هذا لم تكتفِ شركة Microsoft العريقة بالمُشاهدة، بل قامت هي الأخرى بعرض فيديو إعلاني للعبة Call of Duty: Advanced Warfare من جهاز الـ XBOxOne، وأطلقت مزيد من التفاصيل عن لعبة Forza Horizon 2 والتي صدرت بعد المعرض في الثالث من شهر أكتوبر.

إذاً أمور كبيرة للغاية تحدث في نفس الزمان من كل عام، وفي ذات المكان، وعليكم هذا العام أن تُتابعوا تغطيتنا الحصرية للمعرض، لذا رجاءاً لا تترددوا بمُتابعتنا عبر القنوات الاجتماعية الخاصّة بنا لتكونوا على اطّلاع بأي جديد، ونذكركم بأننا سنعمل على تحديث جدول مواعيد الشركات فور ورود أي معلومات.

اترك تعليقاً