فيديو دعائي جديد يُعرّف بأسلوب اللعب الخاص بلعبة Just Cause 3

just_cause_3_feb_13-9

نشرت اليوم شركة “Square Enix” الفيديو الدعائي الأول للعبتها Just Cause 3 بإمكانكم الاطّلاع عليه:

اللعبة من تطوير شركة “Avalanche Studios” وستصدر في الربع الأخير من العام الجاري على أجهزة الجيل الجديد PC، playstation 4 ، xbox one.

Just Cause 3 هي لعبة عوالم مفتوحة أكشن و مغامرات، تم إطلاق الإعلان الأول عنها في الحادي عشر من شهر نوفمبر من العام الفائت، وهي تنتمي إلى سلسلة ألعاب تحمل نفس اسم هذا الجزء “Just Cause” أطلق أول جزء منها في الثاني والعشرين من شهر سبتمبر من العام 2006، وحينها كانت شركة “Eidos Interactive” المُتكفلة بنشرها. ثُم جاء الجزء الثاني من السلسلة في السادس والعشرين من شهر مارس للعام 2010، ووقتها حققت اللعبة رواجًا و شعبية كبيرة للغاية.

تحدثت القصة في الجزء السابق عن عميل سري يُدعى “Rico Rodriguez” يعمل لدى وكالة المخابرات المركزية CIA وبعد إتمامه لجميع المهام الموكلة إليه قرّرت الشركة منحه أجازة مؤقتة ليستعيد قواه، لكن دائمًا تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن! فأثناء تلك العطلة سرق رئيس الوكالة مشروع خاص كانت تعمل عليه الشركة و سرق كل ما في الخزنة، و عندها قرّر بطل اللعبة اللحاق به واسترداد الأموال المنهوبة والقضاء عليه.

لا تزال تفاصيل هذا الجزء غامضة حتى الآن.. كل ما علينا هو انتظار التفاصيل اللاحقة التي سيُعلن عنها والتي سنوافيكم بها في موقع أبو عمر فور ورودها.