تحديث جديد للعبة Bloodborne

صدر تحديث جديد للعبة Bloodborne الحصرية على جهاز PlayStation 4 مهمته تقليل وقت تحميل اللعبة وفترة الانتظار بعد الموت إلى 15 ثانية.

يُعدّ هذا الأمر جيّد للغاية خاصة إذا تذكرنا بأنه في السابق كان وقت الانتظار بعد الموت في بعض الأماكن مثل Central Yharnam يتراوح بين 40 و 45 ثانية الأمر الذي يُسبّب نفاذ في صبر اللاعبين.

 

maxresdefault

الجدير بالذكر بأن استديوهات شركة From Software اليابانية (الشركة المطوّرة للعبة) كانت قد أعلنت في شهر مارس الماضي بأنها تعمل على إصلاح مشكلة وقت الانتظار، وبالفعل قد وفت بوعودها حيث أصبح الآن مُتراوح بين 5 و 15 ثانية.

هذا التحديث يُعرف بإسم 1.03 وبدأ تطبيقه في كل من أمريكا الشمالية و أوروبا و اليابان، و هو بحجم 2.7GB ومصحوب بالعديد من التحسينات. (من بين التغييرات إزالة صفحات النص المعروض خلال التحميل، أيضا في السابق قبل بدأ التحميل كان يظهر شعار اللعبة أما الأن فالتحميل يبدأ بشكل مُباشر).

مُلخّص لأبرز التعديلات التي شملها التحديث الجديد:

  • تقليص وقت التحميل إلى حدود 15 ثانية
  • إصلاح أخطاء تسببت في عطل المصاعد
  • إصلاح أخطاء تسببت بالجمود للقادة
  • إصلاح أخطاء منعت اللاعبين من عمل NPC خلال طور multiplayer
  • عند إيقاف اللعب في طور online فإن اللعبة ستعود إلى الصفحة الرئيسية وهو ما سيساهم في إصلاح أخطاء متعلقة بخيارات Suspend/Resume

 

التحديث الجديد للعبة Bloodborne سيكون رائع و سيحسن اللعبة التي هي بالفعل حاصلة على محبة شريحة واسعة من عشّاق الألعاب. أخيراً بإمكانكم الاطلاع على مراجعتنا للعبة من خلال هذا الموضوع مراجعة لعبة Bloodborne