زيادة الجنون في الإضافة الجديدة The Evil Within: The Consequence

نشرت شركة “Tango Gameworks” الفيديو التشويقي الأخير عن الإضافة الجديدة “The Consequence” للعبة “The Evil Within” و التي تم إطلاقها اليوم.

تُعد هذه الإضافة هي الإضافة الثانية من ضمن ثلاث إضافات أعلنت الشركة في وقتٍ سابق عن إطلاقها على دفعات متتالية، و كانت الإضافة الأولى  بعنوان “The Evil Within: The Assignment”.

يبدو من الفيديو أن المحققة “Juli Kidman” ستكتمل قصة اللعبة التي تعرفنا عليها في الإضافة الأولى مما يزيد من التشويق وستبدو المُغامرة مليئة باللحظات الخطيرة و المرعبة.

الإضافة مُتاحة الآن على أجهزة الـ PC, PlayStation 3, PS4, Xbox 360 و Xbox One و قد حدّدت الشركة سعرها بـ 9.99 دولار أمريكـي. إن كنت ترغب في الحصول على الـ DLC السابق أيضًا إلى جانب هذه الإضافة فقد تم تحديد 19.99 دولار سعراً للإثنين معًا.

يُشار إلى أن لعبة “The Evil Within” تُصنّف على أنها من ألعاب الرعب و النجاة وطوّرت بواسطة شركة “Tango Gameworks”. صدرت اللعبة في الرابع عشر من أكتوبر من العام المنصرم، تدور قصتها الدرامية عندما يذهب بطل اللعبة المحقق “سيباستيان” و رفيقته إلى مسرح جريمة عملية قتل جماعية مروعة، تتربص بهم قوة غامضة و قوية، و من ثم تبدأ تلك القوى بقتل زملائه من أفراد الشرطة واحداً تلو الآخر أمام ناظريه، حتى هو شخصيًا لم يسلم من التعرّض له و لكن شاءت الأقدار بأن يفقد وعيه فقط، و بعد مدة زمنية ليست بالقصيرة، يستيقظ المحقق في أرض غريبة لا يعرفها ويعيش فيها الوحوش، ليبدأ بقتال تلك الوحوش ويشق طريقه نحو النجاة!

اترك تعليقاً