مراجعة | لعبة DmC Devil May Cry Definitive Edition

DmC Devil May Cry هي جزء جديد و لكن مُنفصل من لعبة Devil May Cry بنفس الشخصيات و القصة لكن في عالم آخر تم تطويره من قبل شخص آخر.
حينما صدرت اللعبة للمرة الأولى لم تكن في المستوى، فقد صدرت بـ 30 إطار في الثانية “fps” في حين أن أغلب ألعاب نفس النوع كانت تصدر بـ 60 إطار في الثانية، الأمر الذي حتّم إجراء تحسينات عليها وإعادة إصدارها باسم DmC Devil May Cry Definitive Edition.

DmC DE

يسرنا أن نُقدّم لكم مراجعة شاملة للعبة.

معلومات عامّة

الناشر: Capcom

المطوّر: Ninja Theory

تاريخ الإصدار: 2015-03-10

الأجهزة التي تعمل عليها: Ps4 و Xbox One

النوع: Action

التصنيف العمري: PEGI 16+


 

مُقتطفات متنوّعة من اللعبة


 

الميزات

التطويرات و الإضافات الجديدة: من بين التطويرات التي حصلت عليها لعبة DmC Devil May Cry Definitive Edition هو تحسين الدقة و رفع عدد الإطارات من 30 إلى 60 إطار في الثانية و بجودة 1080p.

الحركات : حركات اللعبة أصبحت أسلس، الأمر الذي منح تحكم و لعب أفضل كـ(تحسين قدرتك في التركيز على عدو واحد).

طور Hardcore: أصبح بإمكان اللاعب تغيير قوة الأعداء و كيفية تقييم اللعب و كيفية تفادي ضربات الأعداء وأتى هذا الأمر إستجابة لطلبات اللاعبين.


 

العيوب

الرسوم : صحيح أن الرسوم تم تحسينها، لكن تلك التحسينات إقتصرت فقط على الدقة (الصفاء) حيث لم تشمل التحسينات أمور أخرى (إطار 60 صورة بالثانية غير ثابت دائمًا على سبيل المثال).


 

خلاصة

تُعدّ DmC Devil May Cry Definitive Edition إعادة إصدار موفقة للعبة DmC Devil May Cry و قد شملت تطويرات عديدة من ناحية المحتوى و الرسوم، إلّا أنه من لم يعجبه الإصدار الأصلي من اللعبة أي DmC Devil May Cry فإن هذه النسخة المحدثة لن تغير من رأيه أبدًا!

انتظرونا في مراجعات لألعاب أخرى ولا تترددوا بإرسال مُقترحاتكم إلينا..

اترك تعليقاً