Metro Redux تبيع 1.5 مليون نسخة

أعلن كلٍ من 4A Games و Deep Silver بأنهما قاما ببيع 1.5 مليون نسخة من سلسلة ألعاب Metro Redux games في جميع أنحاء العالم بما في ذلك لعبة  Metro 2033 Redux و لعبة  Metro: Last Light Redux. النسختان عبارة عن remastered لآخر أجزاء صدرت من سلسلة الألعاب Metro Redux games والتي تعمل على أحدث الأجهزة.

Metro Redux Box

وفي سياق الخبر، قالت شركة Deep Silver “مُنتجة الألعاب الألمانية الشهيرة” أن نسخة Metro Redux من جهاز  Xbox One و جهاز PlayStation 4 تجاوزت مبيعات Metro: Last Light لجهاز Xbox 360 و جهاز PlayStation 3 في أماكن عديدة وتعدّ الخطوة غير مسبوقة بالنسبة للعبة صدرت بنسخة remastered!

“بالمقارنة مع مبيعات بعض ألعاب الجيل السابق من النسخ remastered فإن Metro Redux هي الأفضل بينهم” هذا ما صرّحت به شركة Deep Silver.
مع ذلك تبقى أعداد بيع نسخ بعض الألعاب غير معروفة على غرار The Last of Us Remastered و لعبة Tomb Raider Definitive Edition و لعبة and Dark Souls II: Scholar of the First Sin والتي ربما تكون قد تجاوزت نسخة Metro Redux.

كما أعلنت Deep Silver على أنها أصدرت نسخة لأجهزة الماك من لعبة Metro 2033 Redux و لعبة Metro: Last Light Redux وهي موجودة على متجر Steam. النسختان تم تطويرهما عبر 4A Games و تم استخدام OpenGL 4 الأمر الذي نتج عنه لُعبة تُعدّ الأكثر واقعية على أجهزة الماك.

 

بالإمكان إقتناء هذه الألعاب من متجر Steam وننصح المُهتمين منكم بالإسراع بشراءها نظراً لوجود عرض تخفيض 50% مُستمر حتى 17 من شهر أبريل الحالي.