ساعة آبل تحقق مليون طلب مسبق!

AppleWatch

حققت ساعة آبل دخول قوي للغاية إلى سوق الأجهزة الذكية مع مليون طلب مُسبق عبر متجرها الإلكتروني خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضية الأمر الذي دفع الشركة إلى تأجيل شحن الساعة الذكية لعدة أشهر نظراً للطلب الكبير، ونتيجة لذلك توقّع مُحللون نجاح باهر قادم للساعة الذكية.

للإشارة فإنه تم إطلاق الطلب المسبق لساعة آبل يوم الجمعة الماضية وستطلق رسمياً في 24 أبريل الحالي.

بإطلاق شركة آبل للساعة فإنها أعلنت دخول مُنافسة قوية في مجال الأجهزة الذكية القابلة للارتداء، لتُنافس بذلك شركات عريقة على رأسها سامسونج وموتورولا وبيبل الذين لم يتمكن أيٍ منهم من إحراز هذه الضجّة وحجم هذا الطلب الذي حققته آبل.

تشير التوقعات إلى أن ساعة آبل ربما تكون محفزاً مفيداً لسوق الأجهزة الذكية القابلة للإرتداء بالصعود إلى مستوى أعلى، حيث أشار السيد Ben Wood رئيس الأبحاث في CCS Insight بأن ساعة آبل ستنهض بسوق الأجهزة الذكية القابلة للإرتداء إلى المستوى التالي من النمو، كما أضاف أيضًا بقوله بأنه إذا نجحت ساعة آبل في تحقيق ذلك فسوف تخلق موجة مُتصاعدة من شأنها أن ترفع السوق ككل.

Apple-watch

الساعة تأتي بحجمين 42mm و38mm وثلاث تصميمات مُختلفة.

بحسب مُحللوا KeyBanc فإن آبل تستعد لإنتاج 20 مليون ساعة هذه السنة!

للإشارة فإن شركة آبل التزمت الصمت حتى الآن حول كل هذه التوقعات، كما أنها لم تستجب لأي من الاستفسارات التعليقات ضمن متجرها الالكتروني.

لا تقلقوا.. فريق موقع أبو عمر التقني سيوافيكم بأي مُستجدات على وجه السرعة لذا لا تترددوا بالاشتراك معنا في قنواتنا الاجتماعية لتبقوا على اتصال دائم.

شهد عبدالله