إستعراض للعبة Assassin’s Creed Chronicles مرفق بالعرض الإعلاني و أجدد اللقطات

كما وعدت في العام الماضي، هاهي شركة (UbiSoft) توفي بوعدها و تُعلن عن (Assassin’s Creed: Chronicles) و تطلق فيديو تشويقي للعبة..

 

و يبدو هذا الإصدار مُختلف عن الإصدارات السابقة للعبة، فسيتكون من ثلاث حلقات أي ثلاثة ألعاب منفصلة.. الأولي بالصين و الثانية بالهند و الأخيرة في روسيا.

يذكر أن شركة (Climax Studios) هي من قام بتطوير اللعبة، و أن الحلقة الأولي للعبة (Assassin’s Creed Chronicles: China) ستنتطلق في الواحد و العشرين من شهر إبريل المقبل في أمريكا الشمالية، و الثاني والعشرين من نفس الشهر في أوروبا.

و تجري الأحداث في دولة الصين في عام 1526 ميلادياً ، و تحكي عن قصة ثأر و إنتقام بطلة هذة الحلقة (شاو جون) و التي تلقت التدريب علي يد بطل أجزاء اللعبة السابقة (ازيو أوديتوري) بعد سقوط حكم المينج في الصين و التي ترغب في عودة الأخوية المُفَرقه.

و يشهد هذا الجزء العديد من المميزات الجديدة بحسب ما صرحت الشركة قائلةً بأن هذا الجزء سيكون بمنظور جديد و مع انفصال كل قصة عن الأخري إلي أنها مترابطة سوياً، و تم تطوير الأسلحة كما يجب و إضافة العديدة من الترسانات الحربية المتنوعة.

أما عن الحلقة الثانية فتتم بدولة الهند في الفترة العصيبة التي تجري بها حروب أهلية بين الهند الشرقية و إمبراطورية السيخ عام 1841 ميلادياً، و بظهور العُلبة الخاصة بالأساسينز يظهر بطل هذه الحلقة (ارباز مير) ليحمي تلك العلبة و أهله و عشيرته.

و الحلقة الأخيرة تدور أحداثها في روسيا ، عام 1918 ميلادياً، و التي يقوم فيها (نيكولاي اورلوف) بطل هذه الحلقة بإسترداد العلبة الخاصة بالأساسينز و هي بحوزة البولشفيك، لذا يتوجب عليه اقتحام منزل القيصر و الهرب مع عائلته، و ستحدث كثير من الأحداث المثيرة في رحلته تلك.

 

 

جدير بالذكر أن اللعبة ستكون متاحة علي أجهزة الإكسبوكس وان و البلايستيشن 4 و الحاسب الشخصي، و لم يتم تحديد موعد صدور باقي الحلقات بعد.