ستجد هنا ما تريد عن كيفية فتح الأقفال في Battlefield Hardline

تُريد معرفة كيفية فتح الأقفال في (Battlefield Hardline) عن الأسلحة و النقود..إلخ؟!

حسنٌ، ستجدُ هنا ما يسُرك.

BFHL_Screens_030315_Bank_Heist_Drill_Final_WM

مدي التطور في نظام اللاعب المتعدد باللعبة بسيط إلي حد كبير و سهلٌ عليكَ أن تستوعبه بسرعة، التغيير الذي طرأ علي هذا الجزء خلافاً للأجزاء السابقة هو إمكانية شراء الأسلحة بالمال الذي تحصل عليه خلال اللعب ، خلال اللعب أي القتل المعتاد و الإنجازات الأساسية الأخري.

المال:

أول السُبل لكسب الكثير من المال هو اللعب كـ فريق، إذا كنت في السيارة مع أحد أعضاء فريقك خلال (Hotwire Match) فستجني الكثير من المال أكثر من إتمام الأهداف (Objectives) خلال اللعبة، (Battlefield Hardline) تكافئ العمل الجماعي.

العملات المعدنية و المكافآت:

عند إتمامك للكثير من المهام المختلفة و المتنوعة ستحصل علي العديد من العملات المعدنية الخاصة و المكافآت العديدة، تُكافأ بالعملات لأي شئ تحقق به رقماً .. علي سبيل المثال ، عدد الضربات الموجه للرأس (Headshots) أو إبعاد الرصاص عنك بواسطة الدروع، أو إنجاز بعض الأهداف المحددة مثل الفوز في (Crosshair match) كـ شرطي لكن بشرط مكوث ثلاث أعضاء من فريقك علي قيد الحياة.

و جمع عدد كافي من العملات سَتُكافأ عليه ، و يوجد باللعبة 63 عملة و 63 مكافأة متاحة للتحصيل ، و كلا الإثنين – العملات و المكافآت- سيمنحانك المزيد من النقاط و التي تساعدك في العلو بِرُتبتك العسكرية، ويذكر أن اللعبة بها 150 مستوي.

النياشين:

hardline_patches-1152x648

إرتداء النياشين علي ساعدك يعتبرُ غروراً ، هناك الآلآف منهم تحصل عليهم بعد إتمامك نظام اللعب الفردي (Single Player).

نجوم الخدمة:

hardline_patches

كما هو معروف هناك ثلاث أنواع من هذه النجوم ، البرونزية و الفضية و الذهبية،

تمنحك البرونزية بعض الأشياء الأضافية داخل اللعبة كـ الحصول علي بعض المرفقات و التعديل علي المركبات إلي آخره.. أما عن الفضية و الذهبية فهي تستخدم للتباهي و التفاخر ، ويمكنك تخصيصها لشخصيتك  و التي تمنحها مزيداً من التمييز أكثر من النياشين العادية.

الحزم الإضافية:

battlepacks_hardline-1152x648

تحتوي هذه الحزم علي علي القلادات البرونزية والفضية والذهبية ، مجموعة متنوعة من التعزيزات ، أسلحة ، نياشين ، و يمكنك كسب هذه الحزم أثناء نظام اللعب الفردي و إستخدامها في نظام اللعب المتعدد متي شئت.

النياشين الكبري:

hardline_rank150

هذه النياشين توجه للاعبين ذوي الخبرة و الاكثر عنفاً و أكثرهم حصداً للاهداف داخل اللعبة، و علي سبيل المثال كـ قتل 500 بواسطة بندقية الهيليكوبتر، أو الوصول لأعلي الرُتب، و أكثرهم تحصيلاً للأسلحة و المكافآت و ما إلي ذلك.

ترخيص الأسلحة:
هذا الترخيص يتيح لك تبديل الأسلحة بين أفراد الشرطة و المجرمين ، و كـ مثال سلاح (AK47) المخصص فقط للمجرمين يمكنك إستخدامه كشرطي إن كنت تحمل هذا الترخيص، لكن يتوجب عليك أولاً قتل 1,250 لاعب للحصول علي هذا الترخيص.

قناع الذئب و الديناصور:

dino-mask-hardline

للحصول علي هذا القناع يستلزم أولاً وجود 10 ملايين دولار في حسابك، و هذا يعني أنه يتوجب عليك حصد أكثر من 10 ملايين دولار ، القناع لا يُكلفك الكثير من المال، لكن تحتاج أن يكون المال متواجد بكثرة قبل تحصيله.

و إليك هذا الفيديو ، أظن أنه سيساعدك: