مصادر تتحدث عن تحديث عام لجهاز للايستيشن 4

playstation4

 

مصدرين مختلفين تكهنا ان تحديث واجهة البلايستيشن قريب من النزول و ستاتي معه ميزة جديدة . الحديث عن التحديث الجديد للبلايستيشن بدا الاسوبع الماضي عندما اقدم Fred Dutton الذي يعمل لدى Sony بصفته community manager اقدم على اخبار المتابعين ” التحديث التالي ليس بعيدا ” في تدوينة كتبها على المدونة الرسمية للبلايستيشن .
في ما بعد , واحد من عشاق Sony و يمتلك مصادر داخل الشركة كتب على تويتر ان تحديث جهاز PS4 سياتي في حدود 29 مارس / آذار . الشخص هذا المسمى Tidux  قال ان التحديث الجديد سياتي مع ميزة جديدة . 

Tidux له تاريخ متقلب مع نشر التسريبات من داخل سوني . لكن هنا , كلا التصريحين لي Tidux و Fred Dutton يوضحان ان تحديث النظام الرئيسي للبلايستيشن قريب النزول . هذا وقد اتصل احد المهتمين بشركة سوني ليحصل على توضيح .

اخر تحديث شهد النظام الداخلي لجهاز البلايستيشن 4 المعروف باسم Masamune كان في شهر تشرين الأول/أكتوبر . و قد اضاف عدة تحديثات مثل نظام اللعب المشترك ” SharePlay ” , خلفية كوسيقية و الوان جديدة .

ا سياتي في التحديث الجديد مازال غير واضح رغم ان بعض المشجعين يتحدثون عن وظيفة الايقاف المرحلي و الاستئناف اي ان تكون في حالة لعب فتوقف اللعبة تقوم بشيء ما ثم تعود لتلعب من جديد اي توقفت .