نظرة عن قرب لهاتف آيفون 6 iPhone

xerxes-1708-033

iPhone 6 شاشة هشة واسعة 4.7 بوصة , تحسين لسرعة شبكة الإنترنت “واي فاي” وكاميرا أفضل مع ضبط تلقائي للصورة , وقدرات تخزين تصل الى 128 جيجا بايت . النظام يظل الأفضل مع تطبيقات جديدة ومع تطبيق الدفع من آبل بأمان وسهولة ..
البطارية ليست أفضل بكثير مما كانت عليه في الإصدار السابق iPhone 5S .. على العكس شاشة كبيرة واستهلاك الطاقة هو مشابة للإصدار السابق ..
هاتف iPhone 6 هو اصدار استثنائي على مستوى جميع الأجهزة المطروحة سابقاً وحتى يومنا هذا .. ماعدا متوسط عمر البطارية ..
رقيق وسريع مع شاشة واسعة وتطبيق الدفع سهل الاستعمال .. يُعد أفضل الهواتف في عام 2014

plutusxerxes-1645-001

iPhone 6 يسار ,  iPhone 6 Plus يمين باللون الأبيض

لسنوات , كانت هواتف الأندرويد هي الهواتف المعروفة بشاشات ذات حجم 5 بوصات … و آبل حينها اصرت على الشاشات الصغيرة التي لاتحتاج سوى يد واحدة عند الإستعمال كـ iPhone 5S .. وهي قوية تتحمل الصدمات .. مع 4 بوصات للشاشة كان الأصغر في السوق ..
آبل الآن لديها جهازين كبيرين , الأول كبير والثاني أكبر بقليل .. iPhone 6 لديه 4.7 بوصة , في حين iPhone 6 Plus لديه حجم اكبر يقدر بـ 5.5 بوصات .. مقارنةً بالإصدارات السابقة من آيفون لكلا الجهازين هيكل رقيق , معالج أسرع , كاميرا مطورة , تسريع الواي فاي , دعم بطاقة اتصال , تحسين الصوت في المكالمات .. سعة تخزين كبيرة تصل لـ 128 جيجا بايت ..

plutusxerxes04

وبالطبع جميعها تحمل النظام الجديد iOS 8.1 .. على الرغم من أن التحديث اصدر ضجة عند نزولة إلا ان آبل أضافت له مميزات وتحسين وخيارات تخصيص تجعلك تقع في حب الجهاز .. مع اضافة لوحة مفاتيح قابلة للإستبدال , وتطبيق الصحة والدفع من آبل …

plutus91506
الميزة الأخيرة .. والتي تعتبر الأفضل على الإطلاق ,, هي الدفع من آبل .. كمحفظت نقودك في الهاتف ! بحيث يمكنك ربط بيانات بطاقتك الإتمانية بالمتجر ..
وتمكنك من الشراء والدفع عن طريق هاتفك .. بكل سهولة وأمان بواسطة تفعيل البصمة ,,

plutus91512

آبل وضعت اجهزتها فوق البدائل الأخرى من الأندرويد .. وسيتم تحديد هذا بالتأكيد مع ارتفاع المبيعات بعد ان صدر الآيفون
كلا الجهازين لايختلفان عن بعضهما البعض بالكثير , عدا حجم الشاشة , ولكن الحجم الأكبر يستهلك من طاقة البطارية نسبة أكبر من الأصغر .. في حين أن استخدامك للجهاز عادةً هو المقياس الرئيسي لعمر البطارية .. كمتابعة فيديو أو الاستماع لصوتيات أو القراءة وما شابهها , تلك هي من يحدد “

xerxes-1500-003
الكاميرا رائعة في كلا الإصدارين , وخاصية ثبات الصورة تعطي الجهاز أفضلية كبيرة ..

يأتي الإصدار بثلاثة ألوان مختلف , الذهبي والفضي والرمادي

مع سعات تخزين مختلفة 16 جيجا 64 جيجا و128 جيجا

اسعار الجهاز تختلف لكل بلد وهذا استعارض للأسعار بالدولار

7

Apple-iPhone-6-Plus-carrier-pricing-in-the-US
في النهاية .. بالطبع تلك مسألة تفضيل شخصية ان كنت تريد اقتناء آيفون الجديد , العديد من الأشخاص قاموا بشراء الأيفون الجديد وقد أعجب الجميع بحجم الشاشة الأكبر وعمر البطارية الأفضل .. وايضاً آداء الجهاز الممتاز ..

شهد عبدالله