Windows 10 تعرض نظامها على مجموعة معينة من الأجهزة الفرعية عند الإطلاق !

العديد من الأجهزة لن تتمكن من الحصول على النسخة الأولى من النظام Windows 10 والقليل لن تحصل على جميع مزايا النظام .
مايكروسوفت مشغولة حالياً بالإستعداد لمعرضها القادم لـ Windows 10 للهواتف الذكية , ولكن اي الهواتف التي ستحصل على العرض و أيها سيحصل على كافة المزايا … هو التساؤل الرئيسي ..!

WP10

في سلسلة من التغريدات التي نشرت يوم الأحد بواسطة جو بيلفيوري نائب الرئيس لمجموعة مايكروسوفت استعرض فيها الخطط التي يتم العمل عليها لتنفيذ معرض Windows 10 لأجهزة ويندوز .

كتب جو في تغريدته الأولى ” مرحباً بالجميع : نحن نقوم بالعمل على Windows 10 للأجهزة ذات الـ 512 ميغا وايضاً 520 , غرضنا هو ان نجعل ويندوز 10 متاح لهذه الأجهزة ولكن قد تختلف المميزات.”
العديد من أجهزة لوميا والتي حالياً مايكروسوفت تستحوذ على مبيعاتها من اجهزة نوكيا , ستأتي فقط بنصف غيغا للذاكرة الرام . هذه الأجهزة تتضمن
Lumia 520, Lumia 630, Lumia 625 and Lumia 530
العديد من مستخدمي هذه الأجهزة وأجهزة اخرى اشتكوا في الماضي من ان بعض التطبيقات والمميزات تتطلب ذاكرة اكبر لذلك لن تعمل معهم .

استعراض Windows 10 للأجهزة كان متاح مسبقاً للمستخدمين على أجهزة الكمبيوتر والتابليت للسماح للمستخدمين بإستعراض النظام الجديد , وهدف مايكروسوفت الرئيسي من القفزة الجديدة هو زيادة عملائها , بعد أن اصبحت الأن تدعم كافة الأنواع الثلاثة كمبيوترات لوحية ومكتبية وهواتف ذكية . و بذلك تستعى لتحقيق متطلبات العملاء واهتماماتهم .

شهد عبدالله