صانع لعبة mario maker قد يتاخر في اطلاقها

mario makermario maker

صانع لعبة ماريو قد ياتخر في اطلاق الجزء الجديد Mario maker الذي سيتيح لللاعبين صنع مراحل خاصة ثم اجتيازها اي انت كلاعب ستكون صانع اللعبة و لاعبها .

كان من المقرر اطلاق اللعبة في النصف الاول من سنة 2015 بعد ان تم الاعلان عنها لاول مرة في E3 في سنة 2014 . واخبار اللعبة لا تزال تنسر من خلال موقع Nintendo , وبعد الاعلان عن عائدات Nintendo في اخر تسعة اشهر التي تم الاعلان عنها في كانون الاول / ديسمبر 2014 , الاعلان تضمن بعض الشركات و الالعاب القادمة لجهاز Nintendo و اظهر الاعلان ان لعبة ماريو تم تحديد وقت اطلاقها باقل من 2015 .

Project Guard احد اعمال المصمم Shigeru Miyamoto  المصمم الاسطوري لشركة Nintendo و التي تعد من افضل العاب ابراج الدفاع و التي كان من المقرر ان تصدر في النصف الاول لسنة 2015 لكن كما حدث للعبة ماريو فقد تم تاجيلها لتصدر في تاريخ اخر مخالف لسنة 2015 هذه المرة .

السبب وراء تاجيل اطلاق اللعبة مازال غير معروف وهو امر غريب اعتبر كالوباء الذي اصاب عددا كبيرا من الالعاب التي كانت ستصدر في النصف الاول من 2015 و التي كان لها تاريخ اصدار قريب لكن تم تاجيل الاصدار في النهاية , يبقى السبب مجهول لكن نتمنى ان يتحقق ذلك القول الشعبي ” كل تاخيرة و فيها خيرة ” .