تويتر تطلق خاصيتي المحادثة الجماعية و مشاركة الفيديوهات القصيرة

twittertwitter

قامت شبكة التواصل الاجتماعي تويتر مجدداً بزيادة خواص موقعها و برامجها؛ فهذه المرة أضافت إمكانية المحادثة الجماعية و نشر الفيديوهات القصيرة التي تصل مدتها إلى 30 ثانية.

في نوفمبر، قالت تويتر أنها ستبتكر طريقة للناس ليتمكنوا من إرسال رسائل إلى مجموعات من الناس (بدلاً من الأفراد فقط)، كما أنها ستوسع من عروضها للفيديو. بدءاً من الثلاثاء، هذه الخواص ستكون متاحة للمستخدمين على أغلب الأجهزة، بما في ذلك أجهزة آبل و الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد.

twittervideo
بالسماح للناس بالتقاط، تعديل و نشر فيديوهاتهم الخاصة باستخدام تطبيق تويتر، فإن الشركة لديها الإمكانية لجذب المعلنين و زيادة عدد المستخدمين. لقد قامت تويتر بتركيز جهودها في جعل الموضوع أسهل ما يمكن لالتقاط و نشر الفيديوهات. جدير بالذكر أن تويتر قامت بعمل خدمة نشر الفيديوهات المعروفة بـ vine في 2012، و التي جلبت ملايين المستخدمين.

twittergroupdm

خاصية الرسائل المباشرة التي تم توسعيها، ستمكن مجموعات من الناس من التحدث سوياً بسرية و بسهولة. الفيسبوك لديه خاصية مشابهة تركز على ربط الأصدقاء و العائلات. تويتر تقدم الخاصية بطريقة مختلفة بالسماح للمستخدمين بالبقاء مجهولين إن أرادوا.