Xbox One سيتوفر قريبا على ميزة تتيح للمستخدمين التقاط صور للشاشة

xboxonexboxone
xboxone
xboxone

Xbox One سيتوفر قريبا على ميزة تتيح للمستخدمين التقاط صور للشاشة اثناء اللعب او قبل البدء لنشرها اينما يريدون . Phil Spencer مدير Xbox One يقول انه يجب على هذه الميزة ان تصبح متوفرة للجميع قريبا و نحن نعدكم بها منذ 6 اشهر .

 ” التقاط صور للشاشة قادم في اوئل هذه السنة , و اعلم انكم تطلبونه منذ مدة ” قال سبنسر بخصوص الXbox One  ” لقد ظهر الاكس بوكس منذ مدة و اعتقد ان اضافة كهذه تنقصه بشدة “

و اضاف سبنسر ” اعطاء الناس قدرة اكبر على مشاركة تلك اللحضات الرائعة وهم يستمتعون بالXbox One هو واجب علينا “

بالعودة الى ايار 2014 قال سبنسر ان المطورون يعملون على اضافة تمكن المستخدمين من التقاط صور لشاشاتهم . و ربما احد اسباب تاخر الاضافة هو انها تمثل تحدى من الناحيو الفنية حتى اكثر مما يتصور سبنسر نفسه .

” قبل اسبوعين مهندسوا مايكروسوفت اعتقدوا انهم وجدوا حلا مناسبا لمشكل التقاط صور للشاشة , وهم يعملون عليها الان , لانهم يعرفون ان الناس تريد الاضافة بشدة “هذا ما قاله سبنسر في تشرين الاول . ” الفريق لديه مسار محدد يجب اتباعه للوصول الى الاضافة و الان يجب تحديد الاولويات “

xboxone
xboxone

و على سبيل المقارنة , البلايستيشن 4 سمح للمستخدمين بالتقاط صور و مشاركتها منذ اطلاقه في تشرين الثاني 2013 . افتقار Xbox One لمثل هذه الاضافة يعود بالسوء على تشغيله لبعض الالعاب مثلا  Middle-earth: Shadow of Mordor’s فان اللعبة محدودة على الXbox One .