اهم الالعاب التي ستصدر في يناير

منذ شهر ديسمبر و الناس يتساؤلون عن الالعاب التي ستصدر في 2015 , التساؤلات ازدادت مع دخول السنة الجديدة لذلك قررت ان اكتب لكم حول الالعاب التي ستصدر في 2015 عندما يقترب موعد اصدارها . اليوم سنتحدث عن اهم الالعاب التي ستصدر في يناير من سنة 2015 .

(Warhammer Quest (PC, Mac, Linux – يناير 7

Warhammer Quest (PC, Mac, Linux) - يناير 7
Warhammer Quest (PC, Mac, Linux) – يناير 7

هذه اللعبة  سبقت و ان تم اصدارها لاجهزة الايفون و نظام الــ IOS لكن بعد يوم في 7 يناير سيتم اصدار اجزاء من اللعبة تشتغل على الحاسوب و على نظام الماك و على نظام اللينكس .  و نحن بالانتظار ان كنت من مستخدمي هذه اللعبة ضع تعليقا و نحن سنضع لك موضوعا خاص عن اصدارها .

 (Chariot (Wii U – يناير 8

chariot
chariot

للاسف هذه اللعبة لم تصدر من قبل على اي نظام و بعد يومين سيتم اطلاقها لتعمل على اجهزة Wii U مطور و ناشر هذه اللعبة هو شركة Frima Studios لذى نحن بانتظار اصدارها ربما نضع موضوعا عنها .

(Funk of Titan (Xbox One – يناير 9

 

Funk of Titans
Funk of Titans

نحن امام لعبة تعد احدى ابداعات فرانكنشتاين ففي اللعبة انت تتحكم بوحش اسمه Funk of Titan . و اول اصدار من اللعبة سيشتغل على الاكس بوكس وان لذي ان كنت من احد مالكي هذا الجهاز اجمع المال بسرعة لشرائها فلا يزال الا 3 ايام على اطلاقها .

(Atelier Ayesha Plus: The Alchemist of Dusk (Vita – يناير 13

(Atelier Ayesha Plus: The Alchemist of Dusk (Vita – يناير 13
(Atelier Ayesha Plus: The Alchemist of Dusk (Vita – يناير 13

هذه اللعبة سيتم اطلاقها يوم 13 يناير لاجهزة الفيتا لعبة جيدة حسب الصور للمطور Gust و يقوم بنشرها Koei Tecmo يبدو انها لعبة يابانية او كورية . تتمثل اللعبة في المعارك بين شخصيتين او بين شخص و النظام .

(Citizens of Earth (PS4, Wii U, Vita, 3DS, PC – يناير 20

Citizens of Earth (PS4, Wii U, Vita, 3DS, PC) - January 20

Citizens of Earth (PS4, Wii U, Vita, 3DS, PC) – January 20

هذه اللعبة ايضا سيتم طرحها في يناير و ستصدر لجميع الانظمة البلايستيشن 4 و الحاسوب و 3DS و Wii U و Vita . هذه اللعبة من تطوير Eden Industries و من توزيع و نشر شركة Atlus .

(Resident Evil Remastered (Xbox One, 360, PS4, PS3, PC – يناير 20

resident-evil-remastered
resident-evil-remastered

لعبة Resident Evil HD Remaster و هي جزء من سلسلة العاب Resident Evil و هي غنية عن التعريف سيتم الكشف عن هذا الاصدار يوم 20 يناير لكل من اجهزة الاكس بوكس واحد و اكس بوكس 360 و البلايستيشن 3 و 4 و الحاسوب . لذا كونوا في الموعد

(Saints Row IV: Re-Elected / Gat Out of Hell Expansion (Xbox One, 360, PS4, PS3, PC – يناير 20

SaintsRow
SaintsRow

اصداران من نفس اللعبة سيتم اطلاقهما في نفس اليوم لعبة Saints Row للمطور Volition و للناشر Deep Silver ربما هي اول لعبة تقوم بشيء كهذا سيتم اصدار اللعبتين لتشتغل على الانظمة التالية الحاسوب و الاكس بوكس بنوعيه و البلايستيشن 3 و 4 .

(Dying Light (Xbox One, PS4, PC – يناير 27

Dying Light (Xbox One, PS4, PC) - January 27
Dying Light (Xbox One, PS4, PC) – January 27

هذه اللعبة مشوقىة يبدو انها تحكي عن الزومبي يمكن ان تلعب من متحكم واحد الى اربعة متحكمين اللعبة من تطوير Techland و تقوم بنشرها شركة  Warner Bros. Interactive .

(Dynasty Warriors 8 Empires (Xbox One, PS4, PS3, PC – يناير 27

Dynasty Warriors 8 Empires (Xbox One, PS4, PS3, PC) - January 27
Dynasty Warriors 8 Empires (Xbox One, PS4, PS3, PC) – January 27

لعبة رائعة من اسمها يتبين لك انها تتحدث عن الامبراطوريات اي انك ستكون امبراطوريتك و تكون الملك و تحرك الجيوش . هذا ما فهمته من الاسم و الصورة .اللعبة من تطوير Omega Force و سيقوم بنشرها Koei Tecmo America .

(Grand Theft Auto V (PC – يناير 27

GTA V
GTA V

في 1998 GTA ظربت السوق الامريكية عندما تم اصدارها لاول مرة و اليوم بعد مرور 17 عاما ها نحن ذا على بعد ايام من الاصدار الخامس الذي اصدرت ضجة اعلامية كبيرة في عالم الالعاب . اللعبة من تطوير Rockstar North و سيتم نشرها من قبل Rockstar Games يمكن ل30 لاعبا ان يلعبو اللعبة معا في نفس الوقت . اللعبة سبق و ان صدرت للاكس بوكس واحد و البلايستيشن 4 و يوم 27 يناير سيتم اصدار نسخة الحاسوب من اللعبة .

(Grim Fandango (PS4, Vita – يناير 27

grim_fandango
grim_fandango

ربما ان كنت قد قرات موضوع لماذ سنة 1998 تعد من افضل السنوات في تاريخ الالعاب لكنت قد سمعت عن اللعبة . هذه اللعبة او مطورها Double Fine ان صح التعبير سيطلق اصدار يشتغل على البلايستيشن 4 و الفيتا في يوم 27 يناير . اللعبة من نشر شركة Sony Computer Entertainment , لذى كونوا في الموعد .

(Life is Strange: Episode 1 (Xbox One, 360, PS4, PS3, PC – يناير 30

Life is Strange: Episode 1 (Xbox One, 360, PS4, PS3, PC) - January 30
Life is Strange: Episode 1 (Xbox One, 360, PS4, PS3, PC) – January 30

هذه اللعبة هي من مطور لعبة Remember Me . هذا الجزء يعد الاول من 5 وهو سيصبح متوفر يوم 30 يناير بسعر 4,99 دولار . و ايضا يوجد خيار لشراء جميع الاجزاء في المستقبل . المهم نحن ننتظر لعبة رائعة من قبل المطور DONTNOD و الشركة الناشرة لللعبة هي Square Enix .

و لعدم توفر معلومات لدي عن اللعبتين التاليتين لم استطع ان اضيفهما في ترتيبهما الصحيح :

Duke Nukem 3D: Megaton Edition (Vita) – January 13
Blackguards 2 (PC) – January 20

في النهاية اتمنى ان تكون قد استفدت من الموضوع ان تكون قد وجدت ظالتك و ان كنت تريد معرفة توقيت صدور اي لعبة ! لا تبخل علينا لديك مكان التعليق في الاسفل اطلب فيه ما تشاء .