جهاز البلايستيشن سيصبح قادر على العمل على غير اجهزة سوني في 2015

psnow

psnow

في النصف الاول من سنة 2015 سيصبح بامكانك تشغيل جهاز البلايستيشن على تلفاز سامسونج الذكي ( Smart T Vs Samsung) .

حاليا جهاز البلايستيشن متاح للعمل على اجهزة سوني فقط مثل لوحات التحكم و تلفاز Bravia Tvs. و لكن هذا سيتغير في سنة 2015 , عندما يجعل سوني البلايستيشن متاح على اجهزة الطرف الثالث ابتداءا من تلفاز سامسونج الذكي .

سوني و سامسونج عقدا شراكة ستجعل البلايستيشن يشتغل على تلفاز سامسونج الذكي في النصف الاول من سنة 2015 في الولايات المتحدة و كندا . PS متاح مثل التطبيق الذي يمكن تحميله من Samsung Smart Hub .

و قالت سامسونج ان قدوم البلايستيشن الى التلفاز الذكي الخاص بسامسونج سياتي بجميع وظائفه بما في ذلك اللعب على الانترنت و كسب الجوائز و حفظ التقدم الذي وصلت اليه سحابيا ( to the cloud ) . ستحتاج لوح تحكم DualShock 4 يباع منفصلا لكي تتمتع بالبلايستيشن على تلفاز سامسونج .

2766342-psnow1

” منذ ان قدمنا البلايستيشن 4 في CES 2014 كانت رؤيتنا هي تقديم البلايستيشن للجماهير على الاجهزة التي يستعملونها كل يوم , و الشراكة مع سامسونج هي اول خطوة لتحقيق رؤيتنا . و بامكاننا الوصول لعدد اكبر من الجماهير من خلال هذه الشراكة و يمكننا ان نبين للعالم الفرق في الالعاب عندما تكون على البلايستيشن ” هذا ما قاله الرئيس التنفيذي لسوني Masayasu Ito .

ان كنت متوجها الى معرض الالكترونيات الاستهلاكية ( the Consumer Electronics Show ) في لاس فيغاس الشهر المقبل , يمكنك زيارة جناح سامسونج لتجربة البلايستيشن على تلفاز سامسونج لاول مرة .