هذا هو التاريخ المتوقّع للإعلان عن iPhone 6S

مع اقتراب الإعلان عن الآيفون القادم iPhone 6S بدأت الأخبار والمعلومات تنتشر الواحدة تلو الأخرى عن هذا الجهاز المنتظر، ورغم أن تاريخ الإصدار لا يزال غير مؤكّد بشكل رسمي إلّا أنّ بعض المصادر قد أفصحت عن التاريخ المتوقّع بالفعل.

381F0FD1EE

موقع M.I.C Gadget ونقلاً عن مصادر من Foxconn وهي الشركة التايوانية التي يعتبر فرعها في الصين المنتج الأول لأجهزة الآيفون -وباقي أجهزة آبل- قالت أن آبل قد تُعلن عن الـ Flagship المُقبل لها خلال شهر سبتمبر المُقبل، المصدر أضاف أن الهاتف سينزل إلى الأسواق يوم 18 من الشهر نفسه، أما الإعلان عنه فقد يكون قبل أسبوع واحد (أي يوم 11 سبتمبر)، وهو يوم يحمل ذكرى حزينة للشعب الأمريكي ومن غير الممكن أن يكون هو نفسه اليوم الكبير ويوم الإعلان عن أحدث هواتف أغنى الشركات في الولايات المتحدة.

يوم 18 سبتمبر 2015 يبدو تاريخاً مُناسباً لهذا الحدث خصوصاً وأن آبل اعتادت طرح الآيفون في الأسواق يوم الجمعة كما كان الحال بالنسبة للآيفون 6 الذي تم طرحه في الأسواق يوم الجمعة 19 سبتمبر 2014، أما الإعلان فقد يكون قبل 10 أيام (أي يوم 8 من سبتمبر).

نفس المصادر قالت أن لوناً جديد قد ينضاف إلى قائمة الألوان الأساسية لجهاز الآيفون، إذ يتوقع أن يأتي الـ iPhone 6S باللون الوردي أيضاً.

أمر آخر مُنتظر من iPhone 6S وهو قدرته على مُضاعفة سرعة التحميل باستعمال الاتصال LTE وذلك بفضل مُعالج جديد من Qualcomm.

في انتظار الاعلان الرسمي عن هذا الجهاز. سنكون سعداء بسماع آرائكم حول ما يتم تداوله من أخبار وأيضاً توقعاتكم لما قد يكون عليه الآيفون القادم لآبل.

Zarhouni
الكاتبZarhouni
مهتمّ بكلّ ما له علاقة بالتقنية والأعمال، أدرس الإدارة المالية وأسعى لتوفير محتوى عربي ذو مصداقية وجودة عالية.

اترك تعليقاً