شاهد جميع قنوات التلفاز والرياضية المشفرة مع أحد أشهر مواقع IPTV

شاهد جميع قنوات التلفاز والرياضية المشفرة مع أحد أشهر مواقع IPTVشاهد جميع قنوات التلفاز والرياضية المشفرة مع أحد أشهر مواقع IPTV

اليوم أصبح بإمكان جميع مستخدمي الانترنت الذين يملكون سرعات انترنت جيدة نوعاً ما مشاهدة جميع القنوات التلفزيونية المفتوحة منها وحتى المشفرة مثل مشاهدة شبكة القنوات الرياضية العالمية بين سبورت. وجاء ذلك بفضل تقنية IPTV التي انتشرت في السنوات الأخيرة بكثرة وتعتمد على مبدأ استقبال القنوات المفتوحة والمشفرة حول العالم من قبل بعض المواقع ومن ثمَّ إعادة بثّها عبر مخدمات خاصة إلى جميع المستخدمين عبر الانترنت.

وقد نجد بعض هذه المواقع تقدم خدمة IPTV مقابل مبالغ مادية ورسوم اشتراك تُدفع شهرياً أو سنوياً ولكن موقعنا لليوم موقع IPTV4SAT (هذا رابطه: https://www.iptv4sat.com/ ) يُعتبر أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة، فهو يبث القنوات عبر مخدمات خاصة به مجاناً إلى الانترنت.

موقع IPTV4SAT

ويضم هذا الموقع باقات قنوات هائلة من أوروبا وأميركا والقنوات الرياضية والقنوات العربية، وبمجرد الدخول إليه وانتقاء باقة القنوات التي تريدها والدخول إليها ستقوم بتحميل ملف مضغوط (الملف متاح لبرنامج KODI و VLC) عبر الخيار (Download link) أو (Téléchargerment).

مشاهدة قنوات التلفاز IPTV

ثم قم بعدها بفك ضغط الملف وتشغيله عبر برنامج VLC (اسحب الملف لبرنامج VLC) لتظهر لك باقة القنوات ويمكنك اختيار القناة التي تريد منها.

Ali Qa
الكاتبAli Qa
مهندس اتصالات، محرر ومترجم مقالات تقنية