Lineage II Revolution هواتف وأجهزة ذكية

أفضل ألعاب أندرويد الجديدة خلال شهر ديسمبر 2017


يزخر متجر جوجل بلاي بعدد كبير من الألعاب المتنوعة التي يزداد عددها بشكل مستمر، ومن بين الألعاب الجديدة خلال شهر ديسمبر لعبة Thimbleweed Park، لعبة Shadow Fight 3، ولعبة Lineage II: Revolution نستعرض نبذة عن كل منها أدناه:

لعبة Thimbleweed Park

لعبة Thimbleweed Park هي لعبة مغامرات جديدة تدور رحاها حول عمِيلَي FBI يحققان في لغز جريمة قتل في بلدة غريبة. وتعد الأحجيات التي تطرحها اللعبة على اللاعبين ذكية وتحتاج لذكاء كبير، مع توفير قدرة اللاعب على التحكم في شخصيات عدة لحلول إبداعية ومعقدة، مع وجود وضع لعب سهل يتيح للاعبين الاستمتاع بتجربة لعب سهلة والتعرف عليها بشكل أكبر. وستكون لعبة Thimbleweed Park ممتعة لمحبي القصص والأحجيات على حد سواء. وتتوفر اللعبة بحجم 1 جيجابايت تقريبًا بسعر 9.99 دولار.

لعبة Shadow Fight 3

تقدم سلسلة ألعاب Shadow Fight تجربة لعبة قتال مميزة على الأجهزة المحمولة، وهو ما سيستمر مع الإصدار الجديد Shadow Fight 3 التي تتميز بجرافيكس في المستوى مع تقديم عدة أنماط قتال، دروع، وأسلحة كالسيوف، الأفؤس، الرماح…وتتميز اللعبة بنمط لعب ذكي لا يحتاج إلى فوضى النقر على الأزرار، مع كون اللعبة ممتعة وتحتاج إلى الدقة للتقدم فيها دون الاستعانة بالمشتريات الداخلية. ويبلغ حجم اللعبة 551 ميغابايت وهي متوفرة للتحميل مجانًا مع وجود مشتريات داخلية.

لعبة Lineage II: Revolution

تتميز لعبة Lineage II: Revolution بجرافيكس رائع، مع تقديم اللعبة لتجربة قتال مميزة سواء عند خوض معركة أو الدفاع عن قلعة ما، كما تتميز اللعبة بتركيزها على الجانب الاجتماعي من خلال توفير إمكانية الانضمام لقبائل أخرى والقتال معها ضد الأعداء، مع نجاح المطور في خلق عالم خيالي مميز، والعمل على الجرافيكس للخروج بمعارك مميزة يصل فيها عدد اللاعبين لغاية 200 لاعب خلال نفس الوقت. يبلغ حجم اللعبة 216 ميغابايت وهي متوفرة للتحميل مجانًا مع وجود مشتريات داخلية.